حزب الترابي : ليست من أجل أية تسوية سياسية أو محاصصة..لا توجد أية وعود أو صفقات سياسية

الخرطوم: أكد حزب المؤتمر الشعبي بولاية الجزيرة أن مشاركتهم كحزب في الحوار الوطني ليست من أجل أية تسوية سياسية أو محاصصة.
وقال رئيس حزب المؤتمر الشعبي بالولاية د. عبد الرحمن عمار لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس، إنه لا توجد أية وعود أو صفقات سياسية مع المؤتمر الوطني، وأبان أنهم قاموا بطرح (6) أوراق عمل في المحاور الستة بلجان الحوار بجانب عقد لقاءات نوعية مع المكونات السياسية.
وأشار عمار إلى أن ولاية الجزيرة تتميز بأحزاب وعمق سياسي فاعل، الأمر الذي يساعد على تحريك الجمود السياسي والمساهمة في تسريع عملية الحوار الوطني، وأوضح أن الحزب استجاب لدعوة الرئيس البشير لأنها تحمل ما أسماها وعوداً صادقة ستعمل على حل قضايا البلاد وإنجاح الحوار.

الجريدة

تعليق واحد

  1. غايتو نجحتوا فى تأخير الانتفاضة بى عملية الحوار الذى يقصد منه إمتصاص حماس فكرة الانتفاضة وقد سار فى مسرحيتكم ضعاف النفوس والعقول امثال عبود جابر ..اعوذ بالله

  2. ياها حكاية ديك المسلميه ذاتها ليس حزب الترابى وحده بكل كل الاخوان المتاسلمين فى طريقهم الى الاقصاء اذا استمر التقارب الخليجى البشيرى .الم يسمع هؤلاء بخبر استبعاد كل كتب ومؤلفات الاخوان المسلمين من مكتبات ومناهج دور التعليم السعوديه؟

  3. ياها حكاية ديك المسلميه ذاتها ليس حزب الترابى وحده بكل كل الاخوان المتاسلمين فى طريقهم الى الاقصاء اذا استمر التقارب الخليجى البشيرى .الم يسمع هؤلاء بخبر استبعاد كل كتب ومؤلفات الاخوان المسلمين من مكتبات ومناهج دور التعليم السعوديه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى