أخبار السودان

حركة غازي : لدينا وزراء داخل الحكومة

كشفت حركة الإصلاح الآن، التي يترأسها د. غازي صلاح الدين، عن وجود وزراء في الحكومة يحملون ذات التوجه الإصلاحي الذي تقوده وينتمون لها وأنهم على اتصال دائم بالحركة ويخفون علاقتهم بها بناءً على رغبة قادتها ليظلوا داخل المؤتمر الوطني.

ونقل محرر الشؤون الحزبية بـ(الصيحة) الهضيبي يس عن رئيس الحركة الآن بولاية الخرطوم، خالد نوري، قوله أمس إن حركة الإصلاح آثرت عدم خروج منسوبيها داخل المؤتمر الوطني والإعلان عن أنفسهم عند تكوينها خاصة وإن بعضا منهم يمسكون بملفات مهمة داخل المؤتمر الوطني.

وأشار نوري إلى أن منهم وزراء في الجهاز التنفيذي مرجعا الخطوة إلى تقديرات قيادة الحركة في قدرة هؤلاء الأشخاص في إدارة الدولة بشكل صحيح ويمتلكون المقدرة على إصلاح نقاط الضعف بالحكومة من الداخل سيما وإن بعضهم يمسك بملفات حساسة تتعلق بمعالجة قضايا الفساد على وجه الخصوص.

ونبه نوري إلى أن حركة الإصلاح الآن قامت على مفهوم أن الحزب يعتبر الرأس والتيار الجسد المحرك للقضية الإصلاحية التي نهدف إلى تنفيذها قطع بعدم تقليل خطوة بقاء هؤلاء الوزراء وبعض منسوبي المؤتمر الوطني (الإصلاحيين) في صفوف الحكومة من قدرات الحركة التنظيمية والسياسية.

الصيحة

تعليق واحد

  1. ماذا تفعل الاقلية وسط الاغلبية من اسياد الراس الي الحرامية هم جواسيس لا اكثر وهي رسالة للبشير انت مخترق مستعدين من التسريب الي الاغنيال ولو كان لديكم وجود لماذا تم اعتقال منسوبيكم

  2. عليه العوض ومنه العوض…هل الله معكم ؟ إلاجابه لا….طيب هل الشياطين معكم؟ برضوا إلاجابه لا؟؟؟ إذا الااقرب ان الله تركنا نعمهون وبعدين أصبحنا لالمين فى الدنيا ولاآخره ماذا بعد؟؟؟ هذا هو السؤال الذى يجب عليه كل فرد ان يفكر فيه… الرجوع الى الله صعب لماذا؟؟؟؟ لماذا؟؟؟ النفوس ارهقت والعقول شطيحط وتفشى اكل الحرام والسحت جعلت النفس الأمارة بالسوء بلغت مرحله الرجوع الى الله صعبا للغايه العبادات اصبحت عاده فقط ….. واصبحنا فيما يسمى العقيدة تحارب العقيدة؟؟؟؟ راجين القيامه تقوم هذا قول البعض من شدة اليأس؟؟؟ آلآبعد لكم؟؟؟؟القنوط شامل كامل فى القرى والحضر؟؟؟؟؟ هذا هو الحال الذى نعيشوا
    الان النهايه مره لوتعلمون

  3. مسمين حركتكم الاصلاح الان وشغالين بالميكافيلية
    بتاعة شيخكم وداسين جواسيس..
    – تقولو عندكم ناس عندهم القدرة علي ادارة الدولة
    بشكل صحيح وانتو خارجين للمعارضة.
    والله يا حفيد الغزاة البشير دا مزنوق في تولتوا
    والوسيعة ضايقة بيهو ومختوت اصلا ل وش القباحة
    تفعد تعمليهو حركاتك دي هذه يقول ليك ما عندك قبيلة
    زي ما قال ل فاروق ابو عيسي.

  4. هذا اغرب و اعجب تصريح سياسى رأيته فى فهمى السياسى منذ 40 عام فهل يعتبر غازى هذا من الموجبات او السوالب و الله لا تعرفون حتى ا السياسة و انما هو ابتلاء من الله بكم لو كان هذا الكلام فى دولة تحكم بالديمقراطية لانهارت الحكومة فى ليلة واحدة

  5. ( ويمتلكون المقدرة على إصلاح نقاط الضعف بالحكومة من الداخل سيما وإن بعضهم يمسك بملفات حساسة تتعلق بمعالجة قضايا الفساد على وجه الخصوص.)

    فان كانوا يمتلكون القوة على الاصلاح من الداخل فعلاما انتم فى الخارج ؟؟
    ادخلوها بسلام امنيين واصلحوا .

    Are you manipulating the public opinion??

  6. يادكتور غازي
    تحية طيبة
    الشعب السوداني يعلم بان جميع الوزراء يتبعون لحزبكم لان حزبك يادكتور هو المؤتمر الوطني وتتعدد الاسماء والحزب واحد

  7. يعنى حصان طروادة. لا أعتقد أن هذا شىء جميل حيث يمثل النفاق و الخساسة والخيانة و الدسائس و من سىء الأخلاق ما لا تسعفنى الذاكرة من أيجاد الكلمات المناسبة لوصف مثل هذا السلوك.و لذلك نرجو من علماء اللغة و علماء علم النفس و علماء الأجتماع الخوض فى هذا الموضوع حتى لا يشيع مثل هذا السلوك الردىء الجديد و الدخبل على مجتمعنا و الذى لا يشبهه حتى لا يشيع فى حياتنا. هكذا هقلية من يدعون أنهم الأنبياء و الرسل الجدد و المبشرسين بالمشروع الحضارى.إنها عقلية مشبعة بالخيانة و الخباثة و الكيد و الدسائس و اللئامة و الدليل على ذلك هو هذا التصريح الخطير و الذى تتجسد فية كل ما ذكرت من خصائص خبيثة.

  8. إسلامويون كذابون انشطروا كمؤتمر وطني الي حزب اصلاح وأنكاح ثم رجعوا بعد حوارهم وحصولهم ونيل وزارة كاملة… تصلحوا من أنتم… انتم تصلحوا بعضكم ولا فائدة فيكم أو ترجى منكم.

  9. ياجماعة ما تتعب نفسكم هؤلاء هم اعضاء بالجبهة القومية مثلهم امثال الترابي وزمرته شيء واحد لذلك لاداعي نتعب انفسنا قوي التجمع الديمقراطي هم الركيزة وفيما عداهم خونه.

  10. نعلم ان الامر في كلياته عباره عن محاصصات وترضيات وان الانقاذيون يقومون بمسرحيات مختلفه ومتنوعه في مجملها هي موضع الشك والريب وليس من السهل تصديقهم والوثوق فيهم وكل شيء لديهم محتمل وجائز وجاهز ولن يهنا السودان الا بذهاب كامل النظام الحالي بحكومته ومعارضته التي هي من اجنحة الاخوان المسلمين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..