سفراء السودان يبحثون العقوبات والديون الخارجية

الخرطوم: مها التلب
بحث مؤتمر سفراء السودان السادس (3) محاور تمثلت في التنمية والتعاون الدولي والقضايا الدولية وعلاقة السودان بالدول الأفريقية.
وقال الناطق الرسمي باسم الخارجية السفير علي الصادق في بيان أمس، إن الجلسة الأولى ناقشت موضوع التعاون التنموي والتعاون الدولي، وتعاون دول الجنوب جنوب، إضافة إلى الاستثمار، حيث تمّ التطرّق إلى موضوعات العقوبات المفروضة على السودان والديون الخارجية والعقبات التي تضعها العقوبات في طريق إعفاء تلك الديون، وأثر الديون على التعاون بين دول الجنوب مع بعضها البعض، وأبان أنه تم التأكيد على أن السودان سيسعى بكل ما أوتي من جهد لتحقيق التنمية المستدامة رغم تلك العقوبات.

الجريدة

تعليق واحد

  1. هي وين الدولة التي تتحدثون عنها يا سفراء السودان دي دولة اللادولة .

    دولة كل شيء زايد سعره عن امس دولة شنو؟؟؟؟؟؟ دي …..

    كل يوم سرقات جديدة وفساد من دواوين الحكومة ولم نر شخص تمت محاسبته ..

    منتظرين منو اجي احاسب المفسدين ابوي ولا عمي حاميها حراميها .

  2. هذه الديونات تم صرفها في تذاكر وامتيازات السفراء والوزراء في عهد الانقاذ .. اجردوا لينا الحساب كم كانت ديوننا قبل مجيئ الانقاذ ويتحملها الشعب السوداني اما الباقي يتحمله من من عمل سفيرا او وزيرا او سمسارا في عهد الانقاذ فالشعب السوداني لم يستفيد من مليم واحد من هذه الديون

  3. هب انكم ناقشتم مشكلة الديون فى اجتماعاتكم هذه او مؤتمراتكم هذه لمدة شهر كامل دون انقطاع … ماذا انتم فاعلون في هذه الديون ؟؟ هل لديكم اى قرار وهل انتم لديكم اى تاثير على القرار فى السودان ؟؟ انتم مجرد ارزقية تنهبون دولارات هذا الشعب الحسن النية .
    سفارات السودان هى مراكز لتجارةالدولار والتحاويل , مؤتمراتكم هذه بند صرف فارغ ليس لديه اى تاثير على المواطن لا الان ولا بعد 100 سنة ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..