دي خيا أولوية .. وكورتوا الخطة البديلة لريال مدريد!

كووورة

على الرغم من إغلاقه لباب الشائعات مع مستواه المُذهل بداية الموسم ، إلَّا أنَّ كايلور نافاس عاد مُجدداً ليكون حديث الصحافة الإسبانية مؤخراً بالحديث عن نية النادي الأبيض تدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق .

الصحافة الإسبانية والبريطانية سواء ، أكدتا على أنَّ ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز يزعم تدعيم هذا المركز رغم وجود كل من كايلور نافاس وكيكو كاسيا .

وبحسب بعض التقارير الإسبانية فإنَّ دي خيا ، الدولي الإسباني وحارس نادي مانشستر يونايتد ، لا يزال يمثل الخيار الأول في قائمة فلورنتينو بيريز لهذا المنصب في فريقه .

في مدريد ، الجو العام المُسيطر على فكرة التعاقد مع دي خيا تتمحور حول كثير من التفاؤل بقدرة النادي على ضم الحارس قبل إنطلاقة يورو 2016 ، مع تمثيل الناحية المادية للأمر المعقد وهو الذي سيحاول بيريز وضعه في خانة مصلحته .

أحدث التقارير حول مزاعم ريال مدريد لمركز حراسة المرمى أكدَّت وجود ثيبوت كوروا كخطة بديلة في قائمة ريال مدريد في حال فشل التعاقد مع دي خيا .

ووفقاً لما نقلته ” ذا صن ” البريطانية فإنَّ فرصة ريال مدريد بضم كورتوا جيدة خصوصاً مع الأجواء الأخيرة في البلوز من مشاكل مورينيو ثم رحيله وقدوم هيدينك وعدم الإستقرار الذي قد يدفع بكورتوا بالرحيل والعودة إلى الملاعب الإسبانية .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..