ميسى يطلب اللعب ضد الريال فى كأس السوبر..روني يشكك في قدرة ميسي على الإبداع في إنجلترا

انتهى موسم 2010/2011 لكن ساحر البرسا ليونيل ميسى لا يعرف طعم الراحة فالنجم الأرجنتينى سافر سريعاّ الى مدينة بوينيس ايريس الأرجنتينة للدخول فى معسكر الاستعداد لبطولة كوبا أمريكا مع المدرب سيرغيو بابتيستا .

تمتد فترة الاعداد للكوبا أمريكا من بداية الثامن من يونيه و حتى الـ 30 من نفس الشهر ليواصل الأرجنتينى اللعب حتى نهاية يونيه بدون الحصول على راحة وهو ما يقلق بيب غوارديولا و اعداد اللياقة البدنية فى برشلونة الذى أكد حاجة كل لاعب فى عالم الساحرة المستديرة لفترة راحة بين الموسمين لا تقل عن 15 يوماّ .

قرر برشلونة منح ميسى راحة منذ الاول من يوليو المقبل وحتى الـ 24 من يوليو وهو تاريخ عودة اللاعب الى برشلونة من جديد من أجل الاستعداد للموسم الجديد و مباراتى كأس السوبر المحلية يومى الـ 14 و الـ 17 من شهر اغسطس فى البرنابيو و الكامب نو .

قالت سبورت أن ميسى رفض الحصول على راحة من منتخب بلاده و أكد التزامه لسيرجيو بابتيستا كما طلب من بيب غوارديولا المشاركة فى كأس السوبر أمام فريق مورينيو ورفض هداف دورى الأبطال أن يشتكى من الأرهاق و التعب نتيجة اللعب فى العديد من البطولات القوية كما أكد ميسى لبيب غوارديولا بانه يحلم بتحقيق لقب كأس العالم للاندية للمرة الثانية مع البرسا .

[COLOR=blue]روني يشكك في قدرة ميسي على الإبداع في إنجلترا[/COLOR]

شكك المهاجم واين روني في قدرة خصمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على الصمود والتألق في حال لعبه ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من تأييده لتفوق برشلونة وكونه الفريق الأقوى الذي واجهه خلال مسيرته، إلا أنه بدا غير متأكدٍ من قدرة ميسي على التألق والتأقلم لو تواجد في إنجلترا دون مساعدةٍ من زملائه الحاليين في خط وسط البارسا.

وأجاب روني عن أسئلة موقع "TalkSPORT" حيال مستقبل ميسي في إنجلترا بقوله: "سيتألق ميسي لو تواجد معه إنييستا وتشافي، ولكنه سيكون من الصعب أو من المستحيل حتى أن يقدم نفس المستويات بدونهما في إنجلترا".

وقارن روني بين زميله السابق كريستيانو رونالدو وميسي فقال: "الاحتكاكات أكثر عنفاً لدينا هنا، وعندما تواجه فرقاً خارج أرضك مثل ستوك سيتي وبرمنغهام فستكون مطالباً بالكثير". موضحاً: "كريستيانو رونالدو يلائم الكرة في إنجلترا أكثر من ميسي، فهو يتمتع ببنيةٍ جسديةٍ قوية ناهيك عن الطول، وهو لاعب مميز في ألعاب الهواء".

وبعد انتقاداته المباشرة للنجم الأرجنتيني، اختتم روني تصريحاته بالإشادة به وبما يقدمه: "ميسي أفضل لاعب، أعتقد بأنه نفذ ثلاث كوبريات ناجحة خلال شوط المباراة الأول، أستطيع أن أجعله يفعل ما أريد على البلايستيشن، إلا أنه أروع وأفضل في الواقع، السرعة التي يتحرك بها عجيبة فعلاً".

"ميسي يفوز لك بالمباريات، إلا أن تشافي وإنييستا هم من يحطمونك، فريقهم عظيم بمعنى الكلمة".

وكالات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى