مصابة بمتلازمة داون سفيرة لعلامة تجارية

شركة عالمية لمستحضرات التجميل تكسر قواعد معايير الجمال الخاصة بوجوه إعلاناتها وتختار فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة لحملتها الجديدة.

ميدل ايست أونلاين

تغيير النظرة للعاملات في مجال الدعايات

نيويورك – ستغير شركة مستحضرات عناية بالشعر معايير الجمال عندما تمنح الفرصة لكيتي ميد كي تصبح أول مصابة بمتلازمة داون تظهر كوجه دعائي لحملة مستحضرات تجميل.

وستكون المرأة البالغة 32 عاما الوجه الدعائي لحملة مستحضرات العناية بالشعر، وقد أطلقت شركة بيوتي آند بين أبس عليها اسم فيرليس وتعني (لا أعرف الخوف).

وقال كيني كان الرئيس التنفيذي للشركة “تُعنى الحملة الجديدة بالاحتفاء بالنساء وتمكينهن وتغيير النظرة الرجعية للعاملات في مجال الدعاية.. فبمجرد أن علمنا أن المنتج سيكون اسمه فيرليس لم يكن لدينا خيار آخر بخصوص من سنختاره ليمثلنا دعائيا”.

وأضاف “أنا وكيتي أصدقاء، التقينا في جمعية بست باديز إنترناشونال وقررنا أن القرار الأبسط على الإطلاق سيكون سؤال كيتي إن كانت تود أن تكون سفيرة لعلامتنا التجارية والوجه الدعائي للمنتج”.

وقالت ميد إن رؤيتها لنفسها في الصور الدعائية “رائعة”.

وأضافت “أستطيع أن أقول لكل الناس إن ذوي الاحتياجات الخاصة يمكن أن يتمتعوا بقدرات خاصة مثلي.. وأنا سعيدة للغاية بكوني جزءا من هذا”.

ويعتبر إعطاء فرصة مثل هذه لواحدة من ذوي الاحتياجات الخاصة في شركات مستحضرات التجميل التي عادة ما تركز على معايير جمالية دقيقة وخاصة للنساء اللواتي يقدمن انتاجات هذه العلامات التجارية، خطوة في غاية الجرأة والذكاء أيضا، ذلك أنها كسر للمألوف وجذب انتباه المشاهد وكسب تعاطفه، ومحاولة لدمج مصابي متلازمة داون في حياة طبيعية لدرجة استخدامهم في إعلانات دعائية، خاصة وأن التوجهات كثيرة لنشر الوعي بما يخص هذه الشريحة من المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..