زيدان يُحذّر لاعبيه من النشوة بعد انهيار برشلونة

كووورة

طالب زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لاعبيه بعزل أنفسهم عن نشوة الانتصارات التي أعقبت انهيار برشلونة في الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “خطابات زيزو توضح الطريق لريال مدريد، المدرب الفرنسي دائماً ما يختار الرسالة الأنسب بالنظر إلى كل وضع يمر به الفريق”.

وأضافت: “بالأمس كانت لحظة مناسبة ليتحدث فيها زيزو، خاطب لاعبيه مطالباً إياهم بعزل أنفسهم عن نشوة الانتصارات بعد انهيار برشلونة”.

وأردفت: “زيدان لم ينتظر طويلاً للحد من نشوة تراجع برشلونة المستمر وتقليص الفارق إلى نقطة، فقبل تدريب الأمس أعطى لاعبيه رسالة واضحة وصريحة”.

وواصلت قائلة: “يا رِجال، هدوء، لا أريد نشوة فنحن لم نفز بأي شيء بعد، والقيام بذلك سيكلفنا الكثير.. هكذا حذر زيزو لاعبيه بعدم الشعور بالثقة الزائدة”.

وتابعت بقولها: “زيدان أكد للاعبيه بأنه قبل الفوز بالمباريات الخمس المقبلة يجب الانتصار على فياريال وقبل الذهاب إلى ميلان يجب الإطاحة بمانشستر سيتي”.

وتابعت: “الأمر بسيط جداً ولكن ما يعقده هو النشوة التي أصابت ريال مدريد مؤخراً وهو ما يريد زيزو تجنبه بأي ثمن لمنع خروج الفريق خالي الوفاض”.

وختمت تقريرها بقولها: “زيدان يريد الإصرار على أن يبقى فريقه هادئاً بعيداً عن الضوضاء الناتجة من انهيار برشلونة (وخاصة عبر وسائل التواصل الإجتماعي)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..