سواريز: ليس أمامنا سوى الفوز بالليجا

EFE ©
قال المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز اليوم إن فريقه برشلونة بصفته متصدر دوري الدرجة الاولى الإسباني لكرة القدم هو المرشح للتتويج باللقب.

وأبدى سواريز الذي سجل أربعة أهداف وصنع ثلاثة في فوز فريقه 0-8 على ديبورتيفو لاكورونيا أمس خلال تقديم كتاب “حكايات تضامنية في كرة القدم”، ثقته في فوز فريقه بالأربع مواجهات المتبقية في عمر المسابقة.

وقال “نحن المتصدرون وعلينا مسئولية الفوز. نعتمد على أنفسنا. أنا على ثقة بأننا نستطيع الفوز وأننا نريد الفوز. ليس هناك خيار غير الفوز بهذه الليجا. سيكون الفوز بثنائية أمرا رائعا”.

وأحرز سواريز 49 هدفا ليتجاوز الـ47 هدفا التي أحرزها رونالدو نازاريو في موسم 1997-1998.

وأضاف سواريز “إنه أمر رائع ويدعو للفخر نظرا لما يمثله رونالدو. يجب الاستمتاع بالوقت الحالي مع أفضل فريق في العالم وتجاوز أحد أفضل اللاعبين في العالم أمر رائع”.

ووضع برشلونة حدا لسلسلة نتائجه المخيبة بفوزه بثمانية أهداف نظيفة أمام ديبورتيفو أمس ليتصدر المسابقة بـ79 نقطة بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث بـ78 نقطة.

وتابع سواريز “كنا نريد الفوز. نحن بشر وتؤلمنا الخسارة. لقد كان وقت تحقيق الفوز وبالطريقة التي تحقق بها. ولكننا كنا هادئين لأننا قدمنا مباراة كبيرة في فالنسيا، رغم أننا أخفقنا في تسجيل أهداف”.

ودافع سواريز عن زميله نيمار دا سيلفا الذي تعرض لانتقادات حادة بعد خسارة برشلونة ثلاث مبارايات قائلا “نحن بشر ولسنا ماكينات. يمكن أن تحدث لنا تقلبات. لقد تم تحميل نيمار الكثير وهو شاب حساس”.

زر الذهاب إلى الأعلى