كريستيانو رونالدو: وصولنا لنهائي دوري الأبطال كان عادلا

DPA ©
احتفى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد مهاجم ريال مدريد الإسباني، بتأهل فريقه من جديد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه 1/صفر على مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الأربعاء.

وقال اللاعب البرتغالي عقب تأهل فريقه إلى النهائي الأوروبي: “نحن سعداء لأننا وصلنا إلى النهائي وهذا شيء مميز”.

ويرى رونالدو أن عبور ريال مدريد إلى المباراة النهائية كان عادلا بفضل تفوقه خلال 180 دقيقة هي مجموع مباراتي الذهاب والعودة، موضحا “لقد قمنا بعمل جيد للغاية ووصلنا إلى النهائي، كنا ندرك أنه يجب أن نسجل، في مباراة الذهاب كنا نستحق أن نحرز هدفا، أعتقد أننا كنا أفضل وأصبحنا في النهائي بعدالة”.

وأضاف رونالدو، الذي عاد للمشاركة في المباريات أمس بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التي تسببت في غيابه عن مباراة الذهاب، التي لعبت في مانشستر قبل أسبوع “الفوز بهدف نتيجة محدودة للغاية ولكنها كانت كافية”.

وأكمل رونالدو، الذي لم يرغب في ترشيح أحد طرفي المباراة النهائية، التي تجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في 28 أيار/مايو القادم، للفوز بلقب البطولة، قائلا: “لم أشارك في أي مباريات طوال 15 يوما ولكن الناس تنسى أنني تعافيت سريعا، أنا مجهد ولكنني سعيد للغاية، لم تتجدد إصابتي”.

وأوضح قائلا: “إنها مباراة نهائية، نسب الفوز لأي من الفريقين تبلغ 50%، وكوننا فريقان من نفس الدوري يوضح مدى جودة المسابقة”.

وأشاد اللاعب البرتغالي بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تولى المهمة الفنية لريال مدريد في كانون ثان/يناير الماضي، خلفا للمدير الفني السابق رافايل بينتيز، متابعا “زيدان يقوم بعمل جيد، إنه يساعدنا ونحن نساعده، أنا معجب به كمدرب وعلى المستوى الشخصي أيضا، أرغب في أن يستمر، إنه شخص متواضع وهذا يجعل الأمور أكثر سهولة، أنا سعيد للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..