أخبار السودان

بيان للناس عن فصل و اعتقالات طلاب جامعة الخرطوم الشرفاء

بسم الله الرحمن الرحيم
الله .. الوطن .. الديموقراطية
التجمع الاتحادي الديمقراطي

بيان للناس عن فصل و اعتقالات طلاب جامعة الخرطوم الشرفاء

واصل نظام المؤتمر الوطني حملته الشعواء ضد أبنائنا في الحركة الطلابية باعتبارها الطليعة الحية ورأس الرمح في قضية التغيير حيث يسعى جاهداً لتغييب الدور الفاعل لهذه الفئة الفاعلة في التعبير عن قضايا الشارع السوداني ومطلوباته السياسية والاجتماعية والاقتصادية.
و في تطور نوعي وخطير مرتبط بأحداث جامعة الخرطوم قام جهاز الأمن عصر أمس باعتقال الطلاب المفصولين ظلماً من داخل مكتب الأستاذ المحامي نبيل أديب, كما قام بنهب وتخريب ممتلكات المكتب مما يعد خرقاً واضحاً لكل القوانين والمواثيق الحقوقية الانسانية الدولية وانتهاك واضح للقوانين التي تحمي الانسان.
لكل ما سبق نعلن نحن في التجمع الاتحادي الديمقراطي إدانتنا لما حدث وندعو كافة منظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية الوقوف بقوة ضد ما يحدث لابنائنا الطلاب الأماجد وحمايتهم من حملات التشريد والفصل والقتل التي تمارس ضدهم من قبل النظام ولن تفتر لنا عزيمة في سبيل إزالة هذه الطغمة الغاشمة وكنس كل آثار حكمها الظالم.
والمجد والخلود للشعب السوداني

اعلام التجمع الاتحادي الديمقراطي

تعليق واحد

  1. كل ما سبق نعلن نحن في التجمع الاتحادي الديمقراطي إدانتنا لما حدث وندعو كافة منظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية الوقوف بقوة ضد ما يحدث لابنائنا الطلاب الأماجد وحمايتهم من حملات التشريد والفصل والقتل التي تمارس ضدهم من قبل النظام ولن تفتر لنا عزيمة في سبيل إزالة هذه الطغمة الغاشمة وكنس كل آثار حكمها الظالم. لكين كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف يا تجمع يا وطنى يا ديموقراطى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى