«طيران الخليج» تطلق خدماتها إلى جوبا

كشفت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أمس الاربعاء (24 أغسطس/آب 2011) عن إطلاق خدماتها لثلاث وجهات جديدة وهي العاصمة الإيطالية (روما)، وعنتيبي مركز القطاع التجاري في أوغندا وجوبا عاصمة الدولة المستقلة حديثاً في جنوب السودان.

وستبدأ الخدمات الى روما في 30 نوفمبر/تشرين الثاني- مع أربع رحلات أسبوعية، والى عنتيبي في 5 ديسمبر/كانون الأول مع أربع رحلات أسبوعية وإلى جوبا في 7 فبراير 2012 مع ثلاث رحلات أسبوعية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «طيران الخليج»، سامر المجالي: «ان إطلاق خدمات جديدة إلى هذه الوجهات يوضح مرة أخرى استراتيجية شركة طيران الخليج طويلة المدى لربط البحرين والمنطقة مع الأسواق الجديدة وغير المكتشفة ذات الإمكانات المحتملة للتجارة، وهي مثال آخر لإرثنا ولترسيخ مكانتنا الرائدة لكسب ميزات تجارية في الأسواق الجديدة».

وأضاف أن «بدء خدماتنا لعنتيبي وجوبا ترسخ تركيزنا المتجدد في الأسواق الناشئة في القارة الإفريقية؛ إذ نرى الإمكانات الضخمة هناك، كما أنها تفتح آفاقاً تجارية جديدة بين البحرين وهذه الدول التي تشهد نمواً سريعاً».

من جانبه، قال رئيس القطاع التجاري بـ «طيران الخليج»، كريم مخلوف: «من خلال استئناف خدماتنا إلى روما نحن بصدد توسيع عملياتنا لايطاليا بعد ميلان والتي أطلقناها في شهر مارس من هذا العام وأثبتت أنها وجهة ناجحة جداً. الآن، مع إضافة روما نحن نربط الأجزاء الشمالية والوسطى الجنوبية من إيطاليا إلى الشرق الأوسط «.

وستقوم شركة طيران الخليج بتشغيل أربع رحلات في الأسبوع إلى روما باستخدام طائرات من طراز آيرباص A320.

وتعد روما مقصداً للسياح لتاريخها وتراثها بالإضافة إلى كونها وجهة تسوق. والعرض الترويجي الافتتاحي من البحرين إلى روما يبدأ من 100 دينار بحريني.

وستقوم الشركة بتشغيل أربع رحلات أسبوعية إلى مطار عنتيبي باستخدام من طراز آيرباص A320.

وعنتيبي هي أكبر مدينة في أوغندا ونقطة الوصل التجارية للبلد والتي كانت طيران الخليج تحلق لها حتى العام 2001. وقد برزت أوغندا في الأوقات الصعبة لتصبح نموذجاً يحتذى به بالنسبة إلى الدول الإفريقية الأخرى النامية. وقد نما اقتصادها من قوي إلى أقوى وخصوصاً بعد اكتشاف النفط الخام والغاز الطبيعي في أراضيها في العام 2002.

وتقدم «طيران الخليج» عرضاً ترويجياً افتتاحياً من البحرين إلى عنتيبي يبدأ من 112 ديناراً.

كما ستقوم شركة طيران الخليج بتشغيل ثلاث رحلات في الأسبوع باستخدام طائرة من طراز E90.

أما جوبا فهي وجهة الشركة الجديدة والرابعة في القارة الإفريقية بعد أديس أبابا والخرطوم ونيروبي. باعتبارها عاصمة لجنوب السودان حديثة الولادة. وتعد جوبا منطقة جذب لكثيرين وذات اهتمام دولي مع إمكاناتها الضخمة غير المستغلة. ووتقدم الشركة عرضاً ترويجياً افتتاحياً من البحرين إلى جوبا يبدأ من 168 ديناراً

الوسط

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..