(الكنداكة) السودانية ضيفة على فضائية مصرية

الخرطوم :

دخلت الإعلامية السودانية نضال النعيم المرحلة قبل الأخيرة من التنافس على لقب (ملكة المسؤولية الإجتماعية) الذي تتنافس عليه عدد من الشابات من دول عربية مختلفة قمن بمبادرات إنسانية ومجتمعية لافتة .
نضال إستضافتها أمس قناة فوكس المصرية والتي تحدثت لها عن مبادرتها (كوني كنداكة) التي تهتم برفع قدرات المرأة رافعة شعار (كل إمرأة في بلادي تستحق الأفضل) ، وسبق ان إستضافت مجموعة من الفضائيات العربية المتسابقة السودانية للحديث في ذات الموضوع
يذكر أن مسابقة (الملكة) دخلت مراحلها الأخيرة من التنافس الذي تجرى فعالياتها بالعاصمة المصرية القاهرة هذه الايام وقد وصل للمراحل النهائية 32 متسابقة من مختلف الدول العربية

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. دايماً نحن ما قادرين نفرِّق بين الأشياء المحلية والعالميةز كلمة كنداكة دي كلمة خاصة بينا نحنا وبس باقي العالمين ديل مابيعرفوا الكنداكة دي شنو ذاتها. لذلك يجب أن نعرف الجمهور الذي نخاطبه أولاً. والأمر حيتوَّل إلى سخرية وتنذُّر لأنهم كلامنا العديل ده ه عندهم فيه رأي فما بالك لم نستخدم ليهم كلمات زي دي!!! في اليمن كلمة (المَـكْـلَـفْ) تعني المرأة هل ده بيعنى إنو ممثلة اليمن تجي وتخاطب كل نساء العالم العربي وباقي العالم وتقول ليهم (كوني مكلف !!!!)

  2. دايماً نحن ما قادرين نفرِّق بين الأشياء المحلية والعالميةز كلمة كنداكة دي كلمة خاصة بينا نحنا وبس باقي العالمين ديل مابيعرفوا الكنداكة دي شنو ذاتها. لذلك يجب أن نعرف الجمهور الذي نخاطبه أولاً. والأمر حيتوَّل إلى سخرية وتنذُّر لأنهم كلامنا العديل ده ه عندهم فيه رأي فما بالك لم نستخدم ليهم كلمات زي دي!!! في اليمن كلمة (المَـكْـلَـفْ) تعني المرأة هل ده بيعنى إنو ممثلة اليمن تجي وتخاطب كل نساء العالم العربي وباقي العالم وتقول ليهم (كوني مكلف !!!!)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..