الإرادة تساعد رجلاً بديناً على خسارة 60 كلغم وتحوله إلى رياضي

في الوقت الذي يلجأ فيها الكثير من البدناء إلى حبوب سد الشهية أو عمليات التكميم، قرر شاب أمريكي أن يخسر نصف وزنه ويتحول من بدين إلى رياضي بالإرادة فقط حيث جعلته يبتكر حلولاً ليتحدّى نفسه كي يبلغ هدفه بكل نجاح.

اتخذ الشاب الأمريكي باسكال بروكو (31 عاماً) هذا القرار الصعب بعدما حذره طبيبه من وزنه الذي يبلغ 274 كيلوغراماً مؤكداً أن سمنته المفرطة تعرّض حياته للخطر بسبب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكولسترول في الدم في جسمه بشكل يتجاوز المعدلات الطبيعية.

لكن رحلة خسارة وزنه إلى النصف لم تكن في غاية السهولة، حيث قرّر باسكال عقاب نفسه عبر المشي سيراً على الأقدام من وإلى متجر “وول مارت” ولاية أريزونا الأمريكية، وذلك كلّما رغب بتناول الطعام، اذ أنّه أصبح يمشي 3 مرّات يومياً ليتمكن من تناول وجبته.

وعلى مدى عامين متواصلين من الإرادة والإصرار، تمكن بروكو من خسارة 60 كيلوغراماً من وزنه لكن هذا الرقم لم يكن كافياً لوقايته من خطر الموت فواصل التحدي حتى تمكن في العام الثالث من خسارة نصف وزنه عبر ممارسة الرياضة واتّباع نظام غذائي.

وفي النهاية تمكن هذا الشاب الأمريكي من التحول إلى نموذج للإنسان صاحب الإرادة القوية ومن خلال تحقيق حلمه بالحصول على جسم رشيق رياضي أثبت أن لا شيء مستحيل في الحياة، وفقاً لما نقله موقع اوديتي سنترال للغرائب.

[SITECODE=”youtube wh_r69hOD9o”].[/SITECODE]

24.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..