الأمين العام للهلال السوداني : تعاقدنا مع افضل اللاعبين ..وانتظروا الفريق العام القادم

وصف السر احمد الامين العام لنادي الهلال السوداني تعاقدات ناديه في الانتدابات الشتوية لهذا العام بالجيدة.
وقال الناطق الرسمي للهلال في تصريح خص به موقع خلال حفل توزيع جوائز الموسم لنجو م 2013 اليوم السبت ان التعاقدات التي ابرمتها إدارة النادي خلال التسجيلات الشتوية كانت ناجحة بكل المقاييس لأن الرؤية كانت رؤية فنية بحتة اعتمدت على تقارير فنية حسب الاحتياج الفعلي بالنسبة للخانات والترشيحات للفريق.

واضاف السر بقوله “حقيقة ما يميز تسجيلات هذا الموسم اننا جعلنا البدائل في كل الخانات شبه متساوية او متقاربة المستوى مع اللاعب الاساسي وهذا ما يجب ان يكون عليه حال الفرق الكبيرة مثل الهلال حتى لا يقل مستوى البديل عن اللاعب الاساسي وان يكون هناك اكثر من لاعب في أي خانة.

وقال” اعتقد ان الجهاز الفني سيجد صعوبة في اختيار لمن تكون ضربة البداية من اللاعبين في تشكيلة هلال “2014” الذي سيكون هو عام الهلال بأذن الله .

واستبعد السر احمد عمر اعلان اسم المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد الا انه اشار بان مجلس ادارة نادية ربما حسم امر المدرب قبل انطلاقة اعداد الفريق بفترة كافية.

وكان الهلال قد تعاقد مع خمس لاعبين اجانب وهم النيجيري استيقن وارغو والسنغالي سليمانو سيسيه والمالي مامادو كوليبالي والسراليوني ديفيد سيمبو بجانب المالي سيدي بيه الذي جدد عقده لثلاث سنوات بجانب الوطنين وليد علاء الدين وصلاح الجزولي .

كووورة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..