المريخ نيالا يعمق جراح النسور بالدوري السوداني

نجح المريخ نيالا في تحقيق أول فوز له بالدور الثاني من بطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم موسم 2016، وذلك على حساب ضيفه المتأزم فريق النسور بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء باستاد مدينة نيالا في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ24 من البطولة.

أحرز عبد الرحمن كُرُنْجُو هدف أصحاب الأرض والمباراة الوحيد في الدقيقة 70، ورفعت النتيجة رصيد المريخ نيالا إلى 39 نقطة، بينما حاصرت الخسارة فريق النسور في مربع الهزائم الكثيرة التي طالته في الدور الثاني، وبات الفريق الوحيد الذي لم يحقق الفوز في الدور الثاني وتجمد رصيده عند 22 نقطة.

وفي مباراة أخرى مؤجلة من الأسبوع الـ23 من البطولة، أحبط الأهلي مدني بمدينة كوستي جنوب السودان، مضيفه المريخ كوستي بالتعادل معه 1-1.

تقدم حارس المرمى عبد المنعم شلبي بهدف السبق للمريخ كوستي من ركلة جزاء في الدقيقة 8، بينما أدرك وجدي عبود التعادل للأهلي مدني في الدقيقة 74 من ركلة ثابتة.

وبهذه النتيجة واصل الأهلي مدني سلسلة نتائجه الإيجابية داخل وخارج ملعبه ورفع رصيده إلى 34 نقطة، والمريخ كوستي إلى 20 نقطة وما يزال يتذيل الترتيب الـ18 والأخير، وقد فشل الفريق في الفوز الثاني على له على التوالي بعد الأول الذي حققه في الجولة الماضية.

وأدت ظروف الطيران وإجازة عيد الأضحي المبارك إلى تعديل جزئي في مباريات بطولة الممتاز، حيث تقرر لمباراة هلال الفاشر وضيفه الهلال أن تقام في17 سبتمبر/ أيلول المقبل بدلاً من 15منه، ومباراة مريخ الفاشر والأهلي شندي في 18 سبتمبر بدلاً من 17.

وتقرر لمباراة المريخ الفاشر والهلال أن تقام يوم 21 سبتمبر بدلاً عن 19 منه، ومباراة هلال الفاشر والأهلي شندي لتقام في 22 سبتمبر بدلاً عن يوم 20 منه.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..