أخبار السودان

العقوبات الأمريكية على السودان أمام «مجلس حقوق الإنسان»

يبحث مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بجنيف في دورته التي تبدأ منتصف سبتمبر الجاري، أثر العقوبات الأمريكية الأحادية المفروضة على السودان. ويستمع إلى تقرير من الخبير المستقل، اريستيد ننوسي، عن أوضاع حقوق الإنسان بالسودان.

وأفاد تعميم صحفي للمتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، قريب ﷲ خضر، أن الدورة ستناقش قضايا تهم السودان وهي تقرير للمقرر الخاص عن زيارته للسودان في نوفمبر ٥۱۰۲، يعكس فيه أثر الإجراءات الأحادية القسرية على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في السودان، ويقدم مقترحات لتخفيف تلك الآثار لحين رفعها.

الجريدة

تعليق واحد

  1. أنا أدعو الحكومة السودانية العاقلة أن لا تصعد المشكلة ومن عفا فأجره على الله وفقط في حالة إصرار الإخوة الأمريكان وتماديهم يقوم السودان حينئذ إتباع المعاملة بالمثل : العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص: في ديك السعة يمكن للسودان أن يفرض عقوبات سودانية أحادية الجانب على الحكومة الأمريكية.. ةاقترح عقاب أمريكا بحرق دولاراتها تماماً كما فعل النميري عندما جرم الكحول في السودان. وسترون أن أمريكا ستنهار إقتصادياً بعد حرق الولارات.. وكل عام وأنتم بخير.

  2. أنا أدعو الحكومة السودانية العاقلة أن لا تصعد المشكلة ومن عفا فأجره على الله وفقط في حالة إصرار الإخوة الأمريكان وتماديهم يقوم السودان حينئذ إتباع المعاملة بالمثل : العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص: في ديك السعة يمكن للسودان أن يفرض عقوبات سودانية أحادية الجانب على الحكومة الأمريكية.. ةاقترح عقاب أمريكا بحرق دولاراتها تماماً كما فعل النميري عندما جرم الكحول في السودان. وسترون أن أمريكا ستنهار إقتصادياً بعد حرق الولارات.. وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى