الحكم بالإعدام على حفيدين قتلا جدهما

كرري – منى ميرغني

قضت المحكمة الجنائية بكرري أمس (الأربعاء)، بإعدام شقيقين قتلا جدهما. وقالت المحكمة إن الشقيقين لا يستفيدا من الدفوعات والاستثناءات الواردة في نص المادة (130) التي تعدل وصف الجريمة من العمد إلى شبه العمد. وأن الجد (المجني عليه) بضربه والدة المدانين يعتبر ولي لها، ومن حقه أن يضربها إذا كان ذلك مناسباً.
وكان الحفيدان متواجدين مع جدهما المجني عليه في مجلس (جودية) لحل مشكلة ووقعت بين والديهما. وأثناء الجلسة وقعت ملاسنات بين الزوجين؛ الأمر الذي دفع الجد لحمل (سوط) ضرب به والدة الحفيدين، فاستنكرا الأمر وقاما بضرب وطعن جدهما مما تسبب في وفاته.

المجهر

تعليق واحد

  1. شلت يمينكما أيها الحفيدان، الجد أب فكيف سولت لكما أنفسكما المريضة قتله؟ مثل هذين المجرمين لا خير فيهما و من الأفضل بترهما نهائيا لتجنيب المجتمع شرهما المستطير، اذا لم يوفرا جدهما فلن يوفرا أحدا غيره لا أب و لا عم و لا خال و لا أخ ناهيك عن باقي الناس.

  2. ربنا يغفر له و يرحمه مافي شك انه من حق المرحوم ان يؤدب بنته لكن ما كان في داعي ليقوم بذلك امام ابناءها اي احفاده الكياسة و التصرف السليم مطلوب في مثل هذه المواقف .

  3. يقال أن هنالك رجلاً يبلغ من العمر 95 عاماً يضرب في إبنته البالغة 80 عاماًبسوط وجاء رجل أثناء الضرب وقال له يار جل حرام عليك تضرب إمرأة في هذه السن فرد عليه والدها وقال له حرام عليها هي لأنها ضربت جدتها

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..