منتخب ويلز “الغريب” يثير السخرية بصوره التذكارية

كووورة

لفت منتخب ويلز الأنظار إليه خلال مباراتيه الأخيرتين أمام النمسا وجورجيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، المقرر إقامتها عام 2018 في روسيا.

ونشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية تقريرًا مطولاً عن المنتخب الويلزي، لم تهتم خلاله بنتائجه سواء التعادل مع جورجيا 1/1 أو النمسا 2/2 يوم الخميس الماضي، بل ركزت على السخرية من الصور التذكارية التي يلتقطها لاعبوه قبل بداية المباريات.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن صور المنتخب الويلزي “الغريب”، بدت مثيرة للريبة، وملفتة للانتباه، ولكنها في نفس الوقت مثيرة للضحك، حيث وقف 4 لاعبين في الصف الخلفي وجلس 7 لاعبين في الصف الأمامي خلال مواجهة النمسا، إلا أن الصورة اختلفت تمامًا بشكل أكثر إثارة للجدل قبل مواجهة جورجيا، حيث وقف 3 لاعبين فقط أمام 8 لاعبين جلوس.

وأكدت الصحيفة أن المنتخب الويلزي، له سوابق عديدة في التقاط الصور المثيرة للجدل، حيث عاد التقرير بالذاكرة إلى وقوف لاعبيه بصورة غير منظمة قبل المباراة التي خسرها أمام إيطاليا بنتيجة 1-2 في أكتوبر 2002.

وسخر التقرير من المكان الذي جلس فيه رايان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد السابق خلال الصورة التذكارية لمنتخب ويلز قبل مباراته التي تعادل بها مع روسيا بدون أهداف في نوفمبر 2003، وقبل الخسارة أمام بولندا 2-3 في أكتوبر 2004، اصحطب نجوم منتخب ويلز الأطفال الصغار في صورته التذكارية للقاء.

وفي أكتوبر 2006، وقف لاعبو ويلز بصورة غير منظمة، وكل منهم ينظر إلى اتجاه مختلف قبل مباراة سلوفاكيا التي سقط فيها بنتيجة 1-5، ورغم أن المنتخب الويلزي بدا منظمًا في صورته التذكارية قبل الخسارة أمام صربيا بنتيجة 1-6، إلا أن “ميرور” تعمدت السخرية من الزي الذي ارتداه اللاعبون، بأنه يشبه فرق السباحة.

كما تهكمت الصحيفة الإنجليزية من وضع النجمين جاريث بيل وآرون رامسي في الصورة التذكارية قبل مباراة بلجيكا في يونيو 2015، حيث وصفت ثنائي ريال مدريد وآرسنال بأنهما أشبه بالأطفال المفقودة من عائلتها.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..