الشيخة المياسة تزور الخرطوم اليوم

تصل اليوم الثلاثاء الى الخرطوم سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيسة مجلس ادارة هيئة متاحف قطر في زيارة للسودان تستغرق 3 ايام. وتبحث الشيخة المياسة في زيارتها للسودان التعاون المشترك بين البلدين في مجال المتاحف والاثار. ومن المقرر ان تلتقي سعادتها عددا من المسؤولين في سلك الدولة. وتقوم سعادة الشيخة المياسة بزيارة تفقدية لعدد من المتاحف والمناطق الاثرية على رأسها المتحف القومي في السودان وبعض مناطق الاثار في الولاية الشمالية وولاية نهر النيل.
يذكر ان العلاقات بين البلدين تشهد تطورا ملحوظا في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية. وتحظى قطر بقبول ومكانة كبيرة وسط الشارع السوداني خاصة والعربي عامة للدور المتعاظم للدوحة في ارساء السلام في المنطقة وحلحلة القضايا المركزية للعرب وعلى رأسها القضية الفلسطينية، واصلاح البيت الداخلي، وتحقيق السلام والتنمية في دارفور.

الشرق

تعليق واحد

  1. ياخوفى على اثار السودان مايبيعوها الكيزان للقطريين – لانو الاخيرين بيشتروا فى نوادر اثار العالم لمتاحفهم الم تسمعوا بالدكتور المصرى الذى باع لهم كتاب اثرى تاريخى يعود لاسلافه مقابل الريالات القطرية …..عووووك الكيزان باعووووووووا الهواء:mad: 😡 😡 😡 😡 😡

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..