شاهد الصور – السياسيون ولاعبو الكرة الأكثر في المغازلة..فضائح "بصبصة" المشاهير للفتيات من رونالدو إلى أوباما

سخرت الصحف الإسبانية من نجم الكرة البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو ورنالدو لتمعّنه النظر (بصبصة) لمشجعة أمريكية شقراء، ليعيد إلى الواجهة سلسلة المشاهد واللقطات التي تم فيها ضبط سياسيين ونجوما في الفن والرياضة متلبسين باستراق النظر للحسناوات في الأماكن العامة.

فقد خطف المصورون لقطات لمشاهير العالم من لاعبي كرة القدم والسياسيين في أوقاتٍ قد ينسون فيها أن الكاميرات تراقبهم، ويطلقون لخيالهم العنان في النظر إلى الحسناوات حتى لو بطرف أعينهم.

ومنهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي التقط له صورة تجمعه مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وهما ينظران إلى مؤخرة سيدة تمر أمامهما.

وأيضاً الرئيس بوش الذي له العديد من الصور وهو يمرح في أوليمبياد بكين الماضية مع منتخب بلاده لكرة الطائرة الشاطئية، أما رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني فهناك أكثر من صورة له وهو ينظر إلى فتيات مختلفات، منهن ملكة جمال إيطاليا.

أما في روسيا فيبدو أن هذا الأمر معتاد عليه، فالرئيس السابق ورئيس الوزراء الحالي فلاديمير بوتين والرئيس الأسبق بوريس يلتسين كانت أعينهما تتجه إلى النساء في مختلف الصور التي التقطت لهما.

فهل تمارس هذه العادة كلما سنحت لك فرصة؟

وكالات

[ALIGN=CENTER]

[/ALIGN]

تعليق واحد

  1. لاحظتو ابو مها بعايين كيف كانوا بقول ……. حييييييييييانا وااااااااااااااااي منك ميشيل شنو كمان…… انا حطلقا من بكرة ده

  2. وعمك الانجليزي ده داير يقبض ولاشنو والله دي كان شافته امنا الملكة بتقطع ليهو ادياتو ديل وشوف البسمة كمان والفرنسي قرب يبرك اما عمنا كلينتون لاتعليق :crazy:

  3. والله عالم غريب جداّ ! خلوا الناس في حالها…..,لا بتعرفوا تاكلوا التفاح ولا تخلوا الناس تاكل قشر التفاح.

  4. شكيتك علي الله يانيكولا ساركوزي ياناس الزول القصير دا خطيرررررررر جدا جدا عايان جنس معاينة بعدين بنشن علي الهدف صاح:D

  5. احي المنتخب الانجليزي زاتو عشان كدا كابيللو بدرب بي مزاج وبفوز وعشان كدا لما مشى جنوب افريقيا لقى الحنان دا ماف واتضرب بالاربعه
    ساركوزي واوباما ديل كمان الثنائي المرح تركيز صاح
    بيكهام يا شفت تلقاهو بقول والله صورتينا بي فيديو عديييييييييل كدا:D :eek:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..