نفت وجود قصة حب حقيقية مع نجم الجيل..المغربية بسمة تتبرأ من وصف جمهور تامر حسني بـ"الأغبياء"

تبرأت المطربة المغربية الشابة بسمة بوسيل من وصف جمهور تامر حسني بـ"الأغبياء". وقالت إن من كتب هذا الوصف على صفحتها في "فيس بوك" هو الشخص الذي يدير الصفحة نفسها لا هي.

وكتبت بوسيل نجمة ستار أكاديمي بلهجة مصرية على "فيس بوك": "يا جماعة، فيه ناس صحفيين بيتكلموا في الموضوع بشكل خاطئ.. أنا متكلمتش عن جمهور النجم تامر حسني بشكل خاطئ.. بالعكس، ده جمهور محترم ودايمًا واقف جنبي، وهم سبب رئيسي في نجاح الأغنية المشتركة مع نجم الجيل".

وأضافت: "اللي اتكتب قبل كده في صفحتي مكنتش أنا اللي كتباه.. ده كان الأدمن، وأنا زعلت من اللي كتبه وقلت له يشيله".

وتابعت قائلةً: "حتى هو مكنش قصده يتكلم عن جمهور تامر؛ لأنه هو أساسًا من كبار محبيه. وهو كان يقصد الكارهين. والكارهين عمرهم ما هيكونوا من جمهور تامر".

ونفت المطربة المغربية وجود قصة حب مع تامر حسني. وقالت: "هو كان يقصد (أي الأدمن) على جملة "love story" بقصة الحب اللي في تصوير الفيديو كليب، بس هو يمكن موضحش كده، وأنا من زمان كلما أكتب حاجة في الصفحة بكتب B.B في الأخير (بسمة بوسيل)".

وكانت مواقع فنية عديدة قد تداولت تصريحًا سابقًا لبسمة على صفحتها في "فيس بوك"، قالت فيه: "كيف يظن هؤلاء "الأغبياء" أن بإمكانهم وقف قصة الحب؟!".

ًذكر أن أغنية "متسألنيش" لتامر وبسمة قد تعرضت لهجوم عنيف، خاصةً أنها تتضمن مشاهد رومانسية تجمع الطرفين، يحملها فيها تامر حسني في البحر، ويعانقها بشدة؛ فانتقد محبو تامر حسني اختيار بسمة بوسيل.

ووضع الجمهور صورًا وفيديوهات خاصة ببسمة تجمعها فيها علاقة حب مع مشترك سابق في برنامج "ستار أكاديمي 6" هو يحيى بوصيص. ونصحوا تامر حسني بالابتعاد عنها.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..