ريهام مع محمود بالشروق

أكملت قناة الشروق إستعدادها لتسجيل حلقات برنامج المنوعات الذي يستضيف خلال ثلاثين حلقة يومية في شهر رمضان المعظم الفنان محمود عبد العزيز والفنانة نانسي عجاج، وتفيد متابعات (الرأي العام) أن القناة رشحت المذيعة ريهام عبد الرحمن لتقديم البرنامج وكان البعض يتوقع أسماء مثل نسرين سوركتي وسلمى سيد، أو معتصم محمد الحسن لعلاقته المميزة بالفنان محمود عبد العزيز، لكن القناة أكدت على المذيعة ريهام المنتقلة حديثاً من قناة النيل الأزرق للشروق.

الرأي العام

تعليق واحد

  1. تلاتين يوم مع المدعو محمود عبدالعزيز ؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا ناس الشروق !!!!
    يُقال أن المذيعة الأنيقة نسرين سوركتي إعتذرت عن تقديم الحلقات لأنها لاتريد الظهور مع محمود !!!:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

  2. حقيقه اجمل اختيار محمود ونانسي لسهرات رمضان محمود الذى يمتلك اكثر من ثلاثين كاسيت سيكون بمثابه التوثيق لاغانيه الرائعه فى مشواره الجميل نتمنى لمحمود الصحه والعافيه ولنانسى المزيد من النجاحات الفنيه ..

  3. التحية والتجلي لقناة الشروق وايضا نرفع القبعة لفرعون الغناء السوداني الحوت اعزروني علي كلمة فرعون والله بحثت عن كل الالغاب فلم اجد لقب غير الفرعون

  4. والله هنيئا لناس الشروق بمحمود ونانسي عجاج الحوت ما عايز كلام وغني عن التعريف ملك الساحه وبكده الشروق سحبت البساط في رمضان من البلو نايل والما بسمع الحوت ما بعرف فن ولا عنده اي حس فني براف الشروق كل فنانين اغاني واغاني مجموع معجبيهم يكاد يكونوا نصف معجبين الحوت

  5. مكسب حقيقي لقناة الشروق . محمود فنان نادر الوجود فقط نتمني ان يكون علي اتم الصحة والاستعداد حتي يدهش المتفننين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى