حوار .. احمد حسام ميدو: الهلال مرشح لمجموعات الابطال رغم تطور الكرة الكينية

رسالة القاهرة .. ابراهيم الجيلي
انذر فرقة ?الفرنسي دينيس? بثلاثية في ?فاركو? قبل ?تجربة السبت? ميدو: الهلال مرشح لمجموعات الابطال رغم تطور الكرة الكينية الازرق كعبه عال.. وسعداء بتواجده في القاهرة. و?لافاني? مدرب محترم وشاطر سنواجه الهلال بالاسلوب الاروبي .. الودية بالقائمة الاساسية .. ونأمل المساهمة في تجهيز بطل السودان مدرب الحراس فكري صالح: اللعب امام الهلال مكسب فني لوادي دجلة .. والحضري طلب اللعب امام الهلال

جدد كابتن احمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي وادي دجلة الذي يحتل الترتيب العاشر في الدوري والمحلل الفني بقنوات ? بي ان سبورت? القطرية جدد ارتياحه الشديد لتوفر مقابلة ودية من العيار الثقيل في مواجهة الهلال الذي يخوض معسكر تحضيري خارجي مميز بالقرية الاولمبية الرياضية بالدفاع الجوي بالقاهرة تاهبا للموسم الكروي الجديد الذي تنتظر الفريق الازرق بطل الدوري والكاس في السودان مشاركات شاقة علي المستويين المحلي والافريقي في الدوري ورابطة الاندية ابطال افريقيا؛ خاصة وانه يعتبر من الاندية الكبيرة وذات االصيت الذائع في القارة السمراء.. وكان كابتن حسام ميدو قد قاد فريقه وادي دجلة للفوز على فريق فاركو للادوية بثلاثية نظيفة في الشوط الثاني للقاء الذي حَدَثْتِ فعالياته بملعب استاد القاهرة الدولي مساء امس لحساب دور ال32 لمنافسة كاس مصر، وااقترب من الترقي للدور ثمن النهائي من المنافسه موجها انزارا بالغ الشدة القصوي اللهجة للفريق الازرق قبل 24 ساعه من المقالبة الودية التي تجمع بين الفريقين بملعب الدفاع الجوي الفرعي، وعمد علي رسم الاستراتيجية الفنية التي سيواجه بها الهلال في الساعة الواحدة ظهرا، وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل انه سيخوضها بالاعمدة الاساسية التي قام بابعادها من مباراة الامس وخاطر باللاعبين البدائل الذين كانوا في الموعد وقدموا مباراة كبيرة كسبها وداي دجلة بثلاثة اهداف نظيفة جعلته يطمئن علي العناصر الاساسية والبديلة، واصبح اللاعبون في مستوى واحد واي لاعب ممكن يؤدي الدور المطلوب منه .. وتحدث عن التجربة المنتظرة امام الهلال الليلة وتطرق لاسم الهلال الكبير ومشاركاته الافريقية، ورشحه لبلوغ دور المجموعات بارتياح الى جانب الكثير المثير الذي تطالعونه في افاداته الفنية اضافة لتصريحات مدرب حراس المرمى الخبير فكري صالح فالى ما حَكَى فِي غُضُونٌ قليل..
الهلال تاريخ وعراقة

حَكَى فِي غُضُونٌ قليل كابتن احمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي وادي دجلة ان مقابلة الهلال الودية المعلنة الليلة بين الفريقين تمثل احتكاكا جيدا، وتوفر اعدادا طيبا لدجلة، ورغم انها جاءت بعد 24 ساعة من مباراة دورية في كاس مصر امام فريق فاركو للادوية الا اننا نعمل بجدية ورغبة حقيقية لخوض مثل تِلْكَ التجارب الثقيلة التي تمنحنا اعداد فني قوي يرفع معدل عنصر اللياقة الفنية لعناصر الفريق الذين تحمسوا بِصُورَةِ كبير لخوض المباراة واللعب امام فريق كبير له اسمه وتاريخه الكروي مثل الهلال الذي يعرفه القاصي والداني، من واقع مسيرته الحافلة بالمشاركات المتواصلة كفريق عريق في القارة اللعب معه يمثل شرف لنا في دجلة في اطار بحثنا عن الفائدة الفنية .
كل الفرق تتمنى الهلال

اوضح المدير الفني لوادي دجلة كابتن ميدو انه يتوقع ان يؤدي الطَّرْفَين مباراة قوية وجيدة فنيا، ونتمني ان نفيد الهلال الذي يبحث عن تجارب قوية مع فرق جاهزة فنيا أَثْناء معسكره الخارجي بالقرية الاولمبية بالدفاع الجوي، ونامل في تحقيق الفائدة الفنية ايضا لفرقة وادي دجلة التي تستعد لخوض مباراة مهمة في الجولة الاخيرة في كاس مصر، وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل ان اللعب امام الهلال يعتبر شرف يتمناه اي فريق لانه فريق صاحب حجم فنية كبيرة .
معسكر متميز

اشاد كابتن ميدو بالمعسكر التحضيري للهلال الذي اختار له القرية الاولمبية وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل انهم في مصر سعداء بوجود هلال السودان الذي اضاء سماء مصر والقرية الاولمبية بالدفاع الجوي، الذي حَكَى فِي غُضُونٌ قليل انها تتوفر فيها كل المعينات والبنيات التحتية التي تسهم في تقديم خدمة فنية كبيرة للهلال الذي يخطط لاعداد قوي ومثالي، خاصة وانه تنتظره مواجهات قوية برابطة الاندية ابطال افريقيا التي سينطلق فيها من الدور الاول بعد ان تم اعفاءه من الدور التمهيدي ضمن تسعه فرق تمثل كبار القارة الافريقية ..
الاندية المصرية جديرة بالترقي

اشار كابتن احمد حسام المدير الفني لوادي دجلة انه يرشح الاندية المصرية الاربعة بقيادة الاهلي والزمالك وسموحه والمصري البورسعيدي للذهاب بعيدا في المنافسة الافريقية في الابطال والكونفدرالية، وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل ان طموح اللاعب المصري وخبرة الاندية الطويلة وتطلعاتها لحصد الالقاب سيساعدها في تحقيق اهدافها، من واقع المشاركات المحتملة في البطولتين الافريقيتين ونتوقع وصولها لدور المجموعات التي لم تكن سهلة في حد ذاتها لان الفرق الافريقية ايضا تطورت كثيرا واصبحت طموحاتها عالية، ورغبتها كبيرة في تحقيق الانجازات .
الهلال فريق كبير ونادٍ محترم

حَكَى فِي غُضُونٌ قليل كابتن احمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة ان شهادته في الفرنسي دينيس لافاني مجروحة، وهو مدرب محترم وشاطر وهو دائما يعمل فرض اسلوب الكرة الاوربية والفرنسية علي الخصوم تابعته في دوري الأضواء المصري وهو من المدربين الذين يهتمون بتوفير المعلومات الدقيقة، وهو يعرف فريق وادي دجلة وطريقة لعبه ونتمنى ان نقدم تجربة قوية تفيد الهلال فنيا خاصة وانه يبحث عن التجهيزات الفنية المثالية التي تدعم مشواره في المنافستين المحلية والافريقية .
الهلال من كبار القارة

امتدح كابتن ميدو تاريخ الهلال، وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل انه نادٍ عريق ومن كبار الاندية في القارة والقرعة صنفته من فرق الدور الاول برابطة الاندية ابطال افريقيا ضمن تسعة فرق تعتبر صاحبة الكعب العالي في القارة السمراء، واتوقع ان يكون مشواره سيبدأ امام فريق توسكر الكيني لان الكرة الكينية تطورت جدا وبشكل كبير في الفترة الاخيرة باعتمادها علي صناعة المواهب الشَّبابِيَّةُ عبر الاكاديميات والمدارس الكروية، ورغم ذلك اتوقع ان خبرة الهلال ستقوده للترقي الى دوري المجموعات الاربعة تِلْكَ المرة.
الحضري عنصر مهم جدا

وصف كابتن احمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة حارس فريقه الدولي عصام الحضري بانه لاعب كبير ونجم مميز وغيابه عن مباراة فريقه امام فريق فاركو للادوية للراحة التي تم منحه لها حتي يكون اكثر جاهزية علي المستوي الفني والنفسي لانه عنصر مهم جدا في القائمة الاساسية، ويقوم بدور المدرب داخل الملعب بخبرته الطويلة كحارس مخضرم وتوجيهاته التي ستفيد زملاءه اللاعبين وهو يمثل حجم فنية كبيرة في فريق وادي دجلة ويمنح زملاءه الثقة والثبات عندما يشارك في التشكيلة الاساسية
دجلة يواجه الهلال بالقائمة الاساسية

تتكون من عصام الحضري في حراسة المرمي ، صامويل أفوم ، محمد انور ، اسلام الباطران ، حسام عرفات ، احمد حسن ، عرفة السيد ، احمد بدوي ، حسن ذكري ، مصطفي عبد الرازق وهي العناصر التي ابعدها الجهاز الفني من مباراة فريقه امام فاركو للادوية احد اندية القسم الثاني لحساب مباريات دور ال32 لكاس مصر .

علي هامش الحوار الحضري طلب اللعب امام الهلال فكري صالح: اللعب امام الهلال مكسب فني لوادي دجلة

رَسَّخَ كابتن فكري صالح مدرب حراس مرمي فريق الكرة الاول بنادي وادي دجلة المصري ان مقابلة فريقه الودية التي سيخوضها امام فريق الهلال تعتبر من المباريات المهمة ذات الوزن الثقيل، وفي غضون ذلك تَطَفُّل ضمن تجهيزات وادي دجلة المرتقبة في مواجهة منافسه فريق اسوان في الجولة الاخيرة لمباريات القسم الاول مشيرا ان غياب الحارس الاسطورة والمخضرم عصام الحضري عن لقاء فريقه امس امام فريق فاركو في منافسات كاس مصر جاءت بطلب من الحضري نفسه الذي كان يحتاج لقسط من الراحة، وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل ان الحضري طلب الراحة حتي يكون اكثر جاهزية لودية الهلال التي ستلعب ثْبَتَ اليوم بملعب الدفاع الجوي وتابع فكري صالح : الحضري حَكَى فِي غُضُونٌ قليل انه يحب المباريات الكبيرة ويشعر بالتركيز عندما يلعب امام الهلال فِي غُضُون ان كان في الدوري السوداني مع المريخ، وطلب اللعب امام الهلال ويتحدى خط هجومه بقيادة القائد مدثر كاريكا والغاني تيتيه والنيجيري شابولا والحضري يشرف وادي دجلة وانا اعتز انني ساهمت في اعادته للمنتخب، واتمنى ان يقدم الطَّرْفَين مباراة قوية ورائعة تحقق الغرض الفني الذي اقيمت من اجله وتليق وسمعة الناديين الكبيرين، وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل مدرب حراس وادي دجلة انه يفخر ويعتز جدا بتدريب اساطير حراس مرمي الكرة المصرية بقيادة شريف اكرامي وثابت البطل وشوبير الي جيل الحضري الذي مازال يركض حتى سن 43 سَنَة واستطاع ان يكسر الرقم العالمي و مازال يملك الكثير لتقديمه الحضري كسر الرقم العالمي للحراس في السن والمرمى، موضحا انه يعرف الهلال كفريق صاحب سمعه طيبة ومن كبار القارة وسبق ان زرت السودان كثيرا مع منتخب مصر الاول والاولمبي والفرق المصرية ولاعبنا الهلال والمريخ ، وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل ان مباراة الفريقين الودية تمثل حجم فنية ووادي دجلة سيلعب امام فريق كبير مثل الهلال الذي يعتبر من الفرق الافريقية الكبيرة والمعروفة في القارة السمراء، ونتوقع ان يقدم الطَّرْفَين مباراة ممتعه ونعرف جيدا ان الهلال يضم حراس مميزين بقيادة الكاميروني مكسيم فودجو الذي استطاع ان يقدم مستويات رائعة وطيبة مع الفرقة الزرقاء، وشاهدته في اكثر من مناسبة فهو حارس يمتاز بالقوة البدنية والرشاقة ويمثل مصدر قوة وقيمة فنية لا يمكن تجاوزها لما يملكه من امكانيات هائلة في حماية العرين وسيفيد الفريق الازرق كثيرا في المنافسة الافريقية أَثْناء مشاركته المنتظرة في رابطة الاندية ابطال افريقيا.

المصدر : الجوهرة الرياضية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..