وزير الدولة بالدفاع: وضعنا خططاً طموحة للإرتقاء بالقوات المسلحة

الخرطوم: smc

أكد اللواء الركن يحيى محمد خير وزير الدولة بوزارة الدفاع أن القوات المسلحة شهدت خلال الفترة الأخيرة تطوراً كبيراً جاء نتاجاً لمجهودات جبارة وتخطيط محكم قامت به وزارة الدفاع ورئاسة الأركان المشتركة الأمر الذي وجد إشادة كبيرة من قبل الدولة وانعكس إيجاباً بالدعم الذي يقدم من قبلها للقوات المسلحة فضلاً عن الدور الكبير الذي تقوم به مؤسساتها المختلفة.
وأوضح اللواء محمد خير أن الوزارة وضعت خططاً طموحة للإرتقاء بالقوات المسلحة ومواكبة التقدم التقني في مختلف المجالات وأعرب عن أمله أن تشهد الفترة القادمة مزيداً من الإنتصارات من أجل استدامة الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.
وأشار إلى أنهم سيعملون بتناغم وتكاتف مع السيد وزير الدفاع وهيئة الأركان المشتركة ورئاسات أركان القوات لرفعة القوات المسلحة وتحقيق مزيد من الإنتصارات.

تعليق واحد

  1. ههههههههههه اوع يريل فوقك يا جنابو ابورياله ده قبل ما تبدا العمل معاهو اشترى ليك مريول ختى فوقك لانو لو اتكلم معاك بملاك كلك بزاق وانتبه طبعا بولو ماشى طوالى

  2. دا عينوه عشان كفاءته ام لانه شقيق زوجة احد ابناء الزبير محمد صالح؟

    بعدين اي وزارة فيها وزيرين وثلاثة؟ زي ما اي سفارة فيها اكثر من سفير ؟

    410 دستوري في بلد مهبب ومنتهي؟

  3. ************وزير الدفاع بالسمع**************
    ***********لمن لا يعلم******************
    **********السودان الان لديه 2 وزير دفاع واحد (بالنظر) والاخر(بالسمع)الان اكتملت منظومة الدفاع**

    *******************وزير الدولة بوزارة الدفاع****** يحي محمد خير*******شقيق سلوى محمد خير**********اللهي أرملة الزبير محمد صاللح*******اللهو ابو مصعب الزبير محمد صالح***********?اللهو متزوج بنت نافع على نافع**********اخت محمد نافع على نافع**********اللهو متزوج بنت الزبير بشير طه***************(زيت الحكومة في بيت الحكومة)*****والشعب زيتو طالع*******

  4. اخجلوا مزيد من الانتصارات على من؟؟؟؟؟
    على متمردين لا عندهم طيران ولا بحرية ولا مدفعية ومدرعات زى الناس بس عربات دفع رباعى عليها دوشكات او اربى جى وحكايات من النوع ده وشوية مدافع وكده يعنى ما جيوش محترفة منظمة عالية التسليح والنيران!!!!!!!!!!!!!!!
    لو كانت الديمقراطية استمرت وتطورت كان حال البلد الاقتصادى اتصلح وكان بنينا جيش قوى وباحدث الاسلحة وقوة نيران كبيرة لحراسة ارض الوطن وامن المواطن وليس امن النظام الاتى بانقلاب وتهابه كل الجيوش من الجيران وغير الجيران!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ابعدوا من الانقلابات والسياسة والحكم وخليكم محترفين نشيلكم فوق راسنا وما نبخل عليكم باى شىء اقعدوا اعملوا انقلابات واحرموا الشعب من الحرية وحكم نفسه لا نحترمكم ولا نقدركم بتاتا بل تجدوا منا كل الاحتقار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ما اصلا الجيش البيعمل انقلاب ويحكم بيكون شرس مع شعيه ونعامة قدام المعتدين من الجيوش الاجنبية ودى اصلا ما بيتغالطوا فيها اتنين !!!!!!!!!!!!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..