زيدان يدافع عن بنزيمة ويوجه رسالة إلى مارادونا.. مودريتش عن حضور مارادونا: أشكر الله أنه لا يلعب

كووورة

دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي، قبل مواجهة نابولي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “كل شخص يمكنه قول رأيه، لكني أرى بنزيمة في حالة جيدة، إنه متفاني في العمل وأنا سعيد به”.

وأضاف: “أتمنى أن يسجل بنزيمة غدًا، أنتم الصحفيين أحرار بكتابة ما ترونه وهذا رأيكم وعلينا احترامه، لا أحب سماع الانتقادات توجه للاعبي فريقي وليس فقط بنزيمة، لكن هم يعلمون أن الانتقادات جزءً من كرة القدم”.

وتطرق زيدان للحديث عن مواجهة نابولي، موضحًا: “الحفاظ على شباك نظيفة غدًا أمر في غاية الأهمية، لكن ما أريده من اللاعبين هو التركيز الكامل”.

وأردف نجم يوفنتوس السابق: “بالنسبة لي كل فريق لديه نفس الحظوظ للتأهل، نحن جاهزون لمواجهة نابولي”.

وتابع: “قدوم مارادونا؟ دييجو كان واحدًا من بين أفضل اللاعبين في التاريخ وربما الأفضل على الإطلاق، لكن غدًا أنا لا أخشاه، بل أخشى لاعبي نابولي المميزين، ولكن نحن أيضا لدينا أسلحتنا”.

وعن قائمة إصابات الفريق، أجاب: “جاريث بيل في حالة جيدة هو لا يعاني من الألام، سوف نرى إن كان سيدخل في قائمة الغد لكنه جاهز”.

وأكمل: “توني كروس غائب عن المباريات في الفترة الأخيرة لكنه جاهز وقوي ويملك الخبرة، الآن عيادة الفريق فارغة وهذا يخلق لي مشكلة أخرى في اختيار التشكيلة، لكنني في غاية السعادة”.

وأتم: “الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى؟ الكل يعلم صعوبة المهمة، سوف نذهب خطوة بخطوة، جميعنا في الفريق نريد الفوز مرة أخرى”.

مودريتش عن حضور مارادونا: أشكر الله أنه لا يلعب

DPA ©

علق اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ميدان ريال مدريد الأسباني اليوم الثلاثاء، بشكل ساخر على حضور أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق دييجو مارادونا لمباراة النادي الملكي أمام نابولي الإيطالي في ملعب سانتياجو بيرنابيو غدا الأربعاء في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قال: “أشكر الله أنه لا يلعب”.

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم على هامش مباراة الغد: “إنه اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، إنه شخص رائع وأحد أفضل اللاعبين، رأيته في حفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل، نحن سعداء بتواجده في البيرنابيو، أشكر الله أنه لا يلعب، ولذلك فإننا سعداء”.

ويحل نابولي ضيفا على ريال مدريد غدا في سانتياجو بيرنابيو في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحذر مودريتش من خطورة النادي الإيطالي قائلا: “إنه فريق كبير ويؤدي بشكل جيد في وسط الملعب وفي المناطق الهجومية أيضا، من المؤكد أن الصراع في وسط الملعب سيكون مريرا، ولكن الشيء المهم بالنسبة لنا هو الدخول إلى المباراة بقوة واللعب بشكل جيد، أتمنى أن تكون مباراة جيدة وأن نحقق النتيجة المرجوة”.

ويرى مودريتش أن التحلي بالمشاعر الإيجابية من بداية المباراة سيكون هو مفتاح الفوز، لأن الفريق الإيطالي، على حد قوله، يمر بفترة تألق، ويؤدي بشكل جيد للغاية.

وتابع اللاعب الكرواتي، قائلا: “نخوض المباراة على ملعبنا ونرغب في الدخول إلى المباراة بقوة منذ البداية، نريد أن ندلل على أننا نتمتع بحالة جيدة”.

ويتوقع مودريتش أن تمتلئ جنبات ملعب سانتياجو بيرنابيو بأنصار ريال مدريد، بعد عدة مباريات أظهرت فيها هذه الجماهير عدم رضاها عن مستوى الفريق”.

واختتم مودريتش قائلا: “إنها بطولة مختلفة بالنسبة لجميع أنصار ريال مدريد، ونأمل في أن نحظى بأجواء جيدة وبمساندة الجماهير من البداية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..