ارشيف- أخبار السودان

اختطاف لوري وركابه بغرب كردفان والمختطفون يطالبون بفدية

السنوط- آدم أبوعاقلة

كشف نائب دائرة السنوط بمجلس ولاية غرب كردفان التشريعي نصر الشريف محمد عن اختطاف مسلحين مجهولين لعربة لوري أمس (الثلاثاء) بمنطقة تبعد نحو (10) كيلو مترات من إدارية “أبوجنوك” التابعة لمحلية السنوط ومطالبتهم بفدية لإطلاق سراح المختطفين.

وأوضح نصر في تصريح لـ”الصيحة” أن العربة المختطفة كانت في طريقها إلى مدينة لقاوة قادمة من محلية السنوط محملة بالأمباز يقودها صاحبها الخير عثمان ويرافقه شقيقه ومساعده لافتاً إلى أن المعلومات توفرت لهم من خلال اتصال الجناة على أسرة المختطفين ومطالبتهم بفدية لإطلاق سراح المختطفين، وتابع قائلاً: ” هذا الحادث لم يحرك ساكناً في حكومة غرب كردفان، بل أنها كانت غير مستعدة حتى لفتح البلاغ”.

وناشد نصر الشريف رئاسة الجمهورية بالتدخل العاجل لفك أسر المختطفين، وبسط الأمن في محلية السنوط التي تعرضت لعدد من الحوادث الامنية خلال الأسبوعين المنصرمين، وزاد: “حكومة الولاية عاجزة تماماً عن حماية المواطنين”.

التيار

تعليق واحد

  1. يا الخير عثمان الوداك هناك شنو ، الظاهر اجرة الشحن مرتفعة ، عشان كده قلت تعمل ليك فردة على السريع. الله يكون في عونك ، الآن مافي أمن في السودان ، الآن الخرطوم فقدت الامن ، واصبح النهب بالنهار وبعد صلاة العشاء ، النهب بالمسدس كما سمعت في الصيدليات. وديل طبعا ناس الامن والجنجويد ، عشان يتحصلوا على نثريات ، للسجاير والعرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..