أسطورة أيرلندا: جماعية ميسي سر تفوقه على كريستيانو رونالدو

كووورة

يرى أسطورة مانشستر يونايتد ومنتخب أيرلندا السابق، جون جايلز، أن جماعية الأداء التي يتميز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، هي سر تفوقه على البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد.

وقال جايلز، في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية، اليوم، الجمعة، “جاريث بيل لن يكون لاعبًا كبيرًا إلا لو هرب من سطوة كريستيانو رونالدو”.

وأضاف “عندما وصل إلى ريال مدريد كان كريستيانو مسيطرًا على كل شئ، ولقد عانى من هذا الأمر، رونالدو لديه مشجعين في كل شيء، لكن بيل من الصعب أن يحصل على ذلك”.

وهاجم جايلز، كريستيانو رونالدو قائلا “في بعض المباريات كان رونالدو غاضبًا من جاريث بيل، وهذا ما كان يخلق ضجة في بعض الأحيان، ما جعل حياة بيل صعبة في ريال مدريد هو كريستيانو رونالدو”.

وقارن جايلز بين ما حدث مع نيمار دا سيلفا عندما انتقل لبرشلونة، وقال “في الأشهر الأولى عانى نيمار كثيرًا، لكن ليونيل ميسي ساعد النجم البرازيلي وساهم في تألقه، وقد فعل الشئ ذاته مع لويس سواريز أيضًا، لهذا السبب ميسي لاعب جماعي، ويلعب من أجل الفريق، ويتم اختياره قبل رونالدو دائمًا”.

وأوضح جايلز “بيل يحاول إيجاد المكان الذي يعبر فيه عن الموهبة التي يملكها، لكنه يجد نفسه في مكان يسيطر عليه عملاق واحد هو كريستيانو رونالدو”.

واختتم “على الرغم من أن رونالدو حصل على كل الجوائز الممكنة إلا أنه يحب أن يتباهى ويظهر نفسه، حتى أنه يقف على أطراف أصابعه لكي يبدو أطول اللاعبين في الفريق”.

وتأتي تصريحات النجم الأيرلندي السابق عن بيل قبل مباراة المنتخبين الأيرلندي والويلزي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، المقرر لها اليوم، الجمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..