صلاح بن البادية : محمود حينما اتهمني بالكذب كان فى غير حالته التي اعرفها .. و عندي شهود على حديثي ..!!

شن الفنان صلاح بن البادية هجوما عنيفا على الفنان محمود عبد العزيز بعد ان وصفه بالكذب , و قال صلاح بن البادية فى حديثه: ان محمود كان فى غير حالته التي اعرفها حينما اتهمني بالكذاب , و ذهب الى تأكيد حديثه السابق الذي قال فيه ان محمود نشا فى بيته و شهدت داره بداياته الأولى , متابعا بأسف بدا واضحاً من نبرات صوته ,
ان محمود ناكر للجميل مخاطبا إياه بقوله : إن كنت أنا كاذب فهناك شهود ما زالوا أحياء سأستشهد بهم حتى يؤكدون صدق حديثي , و تابع : محمود كان صديقا لفني الساوند بفرقتي و كنت امنحه فى كل حفلة يكون بصحبتي مقاطع من أغنياتي ليرددها حتى وقف على أرجله . مضيفا من ذكرهم محمود فى خبره هم أولاد شقيقاتي تعرف بهم من داخل منزلي . و التقط قفاز الحديث ابن شقيقته و مدير أعماله إبراهيم أبو عذب قائلا : (محمود تنكر للجميل لأنني من اصطحبته الى منزلنا فى أبو قرون حتى ينهل من معين خالي صلاح بن البادية , و من ذكرهم محمود فى سياق خبره لا علاقة لهم بالفن فشمس الدين ضابط بالجيش , و جلال أبو عذب الذي ترحم عليه , توفي قبل أربعة أشهر و لم يكلف نفسه عناء الحضور للفاتحة . مشيرا الى ان محمود ناكر للجميل و تلك حقيقة لا يختلف عليها اثنان , و أردف : نحن علي استعداد لمواجهة محمود بالحقيقة التي يصر على إنكارها . خاتماً حديثه بقوله ان والدة محمود كانت دائما ما توصيني على ابنها و ان اجعله فى نصب أعيني ) .
يذكر ان الفنان صلاح بن البادية قال : ان محمود ناكر للجميل لأنه نشأ فى بيته و رغما عن ذلك لم يكلف نفسه عناء السؤال عنه فى وعكته الأخيرة , مما دفع محمود الى ان يتهم بن البادية بالكذب , مؤكدا ان من وقفوا معه فى بداياته و وصلوا به الى بر الأمان لم يكن صلاح بن البادية من بينهم .

صحيفة فنون

تعليق واحد

  1. صراحة بتخلقوا من الحبة قبة، و صلاح بن البادية لو عنده رأي ببساطة يرفع سماعة التلفون و يكلم محمود و الاثنين في بحري ، و الامر لا يستدعى الرد من محمود و لا علية فعل نفس الشىء، اما قصة اللوم ونكران الجميل فعيب تداوله على صفات الصحف،

    و بصراحة اكثر نحن امه منفصمة على نفسها ، ما لاقية حق الصابون و تتحرى في كلام الفنانين و غيرهم، ده كلو هين ارجوا الراجيكم…….يا تصبحوا بشرا بكرامتكم يا تظلوا منكبين على خيبتكم دون عزة وكرامة……نسأل الله كف البلاء و رفع حالة الإخصاء الذهني التى يعيش فيها هذا الشعب.

  2. كان مالو ؟ فى ياتو حالة؟
    كل هذه الاسئلة يجيبكم عليها ود اخت مرة اخو نائب وزير الخارجية السابق لجمهورية نيكاراغوا
    :eek: :eek: :rolleyes: :rolleyes: :confused: :confused:

  3. خو دا مش صلاح بن البادية الاتصور بالمايو وهو بنطط في فلم رحلة عيون !!!!!!!
    الحوت نجمه سطع شديد والناس عايزة تتلصق فيه ؟؟؟
    نشأ في بيتنا وما عارف شنو
    يا اخ قووووووووم قد يا أخ

  4. يا أستاذ صلاح انت صاحب مكانة عالية فلا تهتم بهذه الصغائر والتى لن تزيدك أو تنقص من رصيدك وحب واحترام الناس ليك ,, تحياتى واحترامى ليك يارائع وربنا يديك العافية ويكفيك شر المافيا .;) ;) ;)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق