انطلاقة المسابقة القومية العاشرة لـ(يوسي ماس)

الخرطوم:
بتشريف مساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي، وبحضور البروفيسور محمد أحمد عمر مدير جامعة الجزيرة واللواء صلاح محمد مصطفى، ولفيف من أهل الثقافة والفن ونجوم المجتمع، تم صباح أمس، إطلاق المسابقة القومية العاشرة لليوسي ماس-السودان، والتي جاءت هذا العام مختلفة ومتميزة إلى حد كبير، وهو ما أكد عليه المدير العام لمؤسسة يوسي ماس السودان خالد هلالي والذي قال إن اختلاف هذه المسابقة يكمن في احتفال يوسي ماس السودان بمرور عشر سنوات على انطلاقتها، باعثاً بصوت شكر لكل الرعاة والداعمين الذين وقفوا خلف المشروع وفي مقدمتهم شركة زين للاتصالات، كما تقدم هلالي بشكره لرئيس الجمهورية ومساعده على الاهتمام الكبير الذى يوليانه للطلاب، كما كشف عن وصول طلاب يوسي ماس في السودان إلى (40)ألف طالب وطالبة ينتشرون في كل ربوعه.
من جانبه أكد مساعد رئيس الجمهورية أن ما يميز برنامج اليوسي ماس هو تنمية مقدرات ومهارات الطلاب، وذلك لأن البرنامج لا يعتمد على الحفظ، بل على الفهم والخيال، وزاد مساعد الرئيس بأن برنامج اليوسي ماس استطاع أن يكسر حاجز الخوف من مادة الرياضيات لدى كل الطلاب، واختتم بأنهم في رئاسة الجمهورية يضعون مؤسسات التعليم في أولى اهتماماتهم، متعهداً بالمزيد من الدعم، ناقلاً في ختام حديثه تحيات رئيس الجمهورية للمؤسسة وطلابها، هذا وقد شهدت الاحتفالية تكريم اليوسي ماس لمساعد الرئيس وشركة زين للاتصالات ومنتزه بري العائلي وشركة بزيانوس.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. في الهايفة ويتصدروا ؟؟؟ ما فائدة هذه الخرافة ؟؟؟ اتحدي أن يقنعني أحد بفائدة أو جدوي هذه الكذبة الكبيرة ؟؟؟ وهل هذا النشاط الفارغ من الأوليات التي تستدعي هذا الاهتمام والصرف وضياع الوقت ؟؟؟ أم هي فرصة ظهور واستعراض لهؤلاء المنافقين الذين يفلحون في التفاهات ؟؟؟ يا امة ضحكت من جهلها الأمم ؟؟؟ وأبلغ دليل علي عدم جدوي هذه الكذبة الكبيرة أنها لا تنتشر أو توجد أو تجد اهتمام في الدول المتقدمة في التعليم وكل المجالات مثل الدول الاسكندنافية والأوروبية وأميركا وغيرها ؟؟ لماذا لا يتصدر هؤلاء المنافقين لتوفير وجبة الفطور لأطفالنا الجياع وعددهم يزيد عن نصف مليون بالعاصمة؟؟؟ ولا خير في امة لا تستطيع إطعام أطفالها ؟؟؟ في معظم دول الكفر لا يوجد طفل جائع أو يعاني من سؤ التغذية ؟؟؟ وحتي قططهم وكلابهم يخصصوا لاطعمتها ولوازمها ما لا يقل عن ربع مساحة اسواقهم ؟؟؟ ونحن عاملين فيها مسلمين خالص ؟؟؟ يا للعار يا للعار يا مسؤلينا يا ارزل من مشي علي الأرض أنكم تعيشوا علي الكذب والنفاق والمتاجرة بالدين الله لا بارك فيكم جميعا كيزان وعسكر وأسياد طوائف دينيه؟

  2. في الهايفة ويتصدروا ؟؟؟ ما فائدة هذه الخرافة ؟؟؟ اتحدي أن يقنعني أحد بفائدة أو جدوي هذه الكذبة الكبيرة ؟؟؟ وهل هذا النشاط الفارغ من الأوليات التي تستدعي هذا الاهتمام والصرف وضياع الوقت ؟؟؟ أم هي فرصة ظهور واستعراض لهؤلاء المنافقين الذين يفلحون في التفاهات ؟؟؟ يا امة ضحكت من جهلها الأمم ؟؟؟ وأبلغ دليل علي عدم جدوي هذه الكذبة الكبيرة أنها لا تنتشر أو توجد أو تجد اهتمام في الدول المتقدمة في التعليم وكل المجالات مثل الدول الاسكندنافية والأوروبية وأميركا وغيرها ؟؟ لماذا لا يتصدر هؤلاء المنافقين لتوفير وجبة الفطور لأطفالنا الجياع وعددهم يزيد عن نصف مليون بالعاصمة؟؟؟ ولا خير في امة لا تستطيع إطعام أطفالها ؟؟؟ في معظم دول الكفر لا يوجد طفل جائع أو يعاني من سؤ التغذية ؟؟؟ وحتي قططهم وكلابهم يخصصوا لاطعمتها ولوازمها ما لا يقل عن ربع مساحة اسواقهم ؟؟؟ ونحن عاملين فيها مسلمين خالص ؟؟؟ يا للعار يا للعار يا مسؤلينا يا ارزل من مشي علي الأرض أنكم تعيشوا علي الكذب والنفاق والمتاجرة بالدين الله لا بارك فيكم جميعا كيزان وعسكر وأسياد طوائف دينيه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى