ارشيف- أخبار السودان

الصادق المهدي : ?الحكومة فشلت في خدمة الناس ففضلت أن تضحكهم?

وصف رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي الحكومة الجديدة بالمسرحية، وأشار في خطابه أمام حشود جماهيرية بميدان القلعة بمدينة سنجة السبت (20 مايو2017م)، إلى أن الحكومة فشلت في خدمة الناس ففضلت أن تضحكهم؛ وقال: ?إن كل الطغاة الذين حكموا السودان حاولوا أن (يقلعونا) إلا إنهم في آخر المطاف (يتقلعوا)، وإنهم جربوا فينا الإعدامات والسجون، وفي النهاية سقطوا?.
وأضاف المهدي: ?السودان الآن (خاطفاهو حدية ودايرين ننزل الحدية بمهمة حكيمة)؛ مشيراً إلى: ?أن من يحكم السودان هو من ينتخبه الناس عبر انتخابات نزيهه لا بانتخابات مزورة?، ونوه المهدي بأن هناك محاولة للاستقواء بالأسماء؛ وقال: ?إن هناك من يحاولون تسويق اسم المهدي؛ وهؤلاء (ما عندهم التكتح)?. وحول انتشار ظاهرة الإلحاد وسط الشباب، أوضح الإمام الصادق المهدي ?أن استغلال الناس باسم الدين هو السبب الرئيس لهذه الظاهرة?، مضيفاً: ?هؤلاء الشباب شافو الآخرين بستغلو الناس باسم الدين ففقدوا الثقة في دينهم?.

التحرير

تعليق واحد

  1. خسارة الانتماء لزعيم أكبر ثوره فى تاريخ العالم العربى ضد الاستعمار ..

    انت لا تستحق هذه المكانه يا أبو الفلسفة كثير الكلام …انتم لستم بخير من الكيزان فى شى ….من أين لكم كل هذه المنازل الفخمه التى تتمددفى مربعات كامله فى الملازمين وود نوباوى.

  2. يا حبيب يا رمز.. الحديّه خطفتو من منو وكيف وليه ؟ بدون الرجوع الى ليلة الجرتق وملص العِمّه ولبس العراقى والمروق بالباب الورانى او نعيد قصة الشرعيه الدستوريه والشرعيه الثوريه ونترحّم على عبدالرحمن فرح..الناس وهم فى انتظار نتيجة الهداية و”اعادة الهيكله” واصطياد الافيال..جئتنا يا الحبيب المنتظر تتأبّط “التصعيد والتعبئه بعد استلامك توقيعاتنا بتفويضك”..ولما طال عليك الامد جئتنا بها من آلآخر”العاوز ينزّل الحديه السما قدّامو فاتح”.. وخرجت مغاضبا نافيا نفسك طواعية واختيارا لتتوارى وتحتجب ولكنك رجعت عسى ولعل تلقالك طريقه تخارج بيها الحكومه من ورطتا اذا ربّها هداها وهدى ااهل السودان للتوافق على المهديه الى ان يسمعوا نداء”المخلّص” وعيونهم تشوف السودان البديل على خارطة طريق امبيكى فى نادى باريس او رويال مدريد!
    واذا الحكومه نجحت فى اضحاك الناس موش احسن من اللى قضى ليلة الانقلاب الانقاذى فى عند آلكابونى وتسبب فى بكاء السودانيين 28 سنه وابناؤه يشاركون فى التمثيل بهم! للناس عغقول وبصائر ورب قادر على رفع البلاء عنهم!

  3. سبحان الله مرتين مسكت السلطة واتيت بانقلابين بعدين انت بتخرف بقيت حتى مايسمى بقوى المعارضة رفضوا يختوك رئيس بعدين عندك ابناء في جهاز الامن القمعى وواحد مساعد رئيس جمهورية اوع تقول ماعارف او هم بصفتهم الشخصية كدى اتوهط واقعد زمنك الفاشل انتهى ودع الشباب السودانى يستحدث وسائله النضالية. حلايب ونتؤحلفا والفشقة اراضى سودانية

  4. الامام الصادق المهدي بعد جهد سياسي يبتكر سياسة جديدة وهي سياسة الحدية …
    وهكذا يتضح للشعب السوداني ان علاقة الصادق مع الشعب علاقة حدية …
    ومن انجازات آل المهدي افتتاح مطعم بري دعما للاستثمار … مبروك وزير المطاعم مبارك الفاضل قصدي وزير الاستثمار والمطاعم
    حدية تاكلكم كلكم آل المهدي ..

  5. (خاطفاهو حدية ودايرين ننزل الحدية بمهمة حكيمة)اها المهمة الحكيمة دي كيف يعني؟؟؟؟

  6. انت فاشل ودجال 12 من آل المهدى فى الحكومة وانت شخصيا اولادك فى محل ميزانية مفتوحة فى نظام المؤتمر الوطنى اذا لم تستطيع اقناع أفراد أسرتك بالقيم الديمقراطية هل سيستمع لك الآخرين ؟؟؟

  7. (البلد خاطفاهو حدية) ذكرتني قصة الصقر الخطف القرد، ودارت معركة بينهما في الجو وإنتهت بموت الصفر! والباقي معروف يا سيادة الامام.

  8. طبعا الزول الانتهازي ده مايخجل أو يستحي أبدا ، انت قايل زاكرت هذا الشعب خربة مثلك ، يازول فكرة المهدية نفسها اكبر اكذوبة وأنتم وجميع عائلتكم من سوقتم اسم المهدي لتتكسبوا من عرق المساكين والبسطاء حيث هيأ لكم الإنجليز ذلك أنتم وعائلة الميرغني الانتهازي الاخر ولا يعرف لكم اَي إنجاز حتي لو التبرع ببناء مركز صحي في قرية ، وكلاكما دفعا بدلاليكه وتنابلته لمعاونة سفلة الكيزان في الحكم أيها الهطلة الساذج وانت من وقف امام البشير بطريقه هبله ليمنحك وسام بائس مثلك الم يكن هذا تسويق لنظام فاسد ، وانت عند قيام الانقلاب كما ذكرت ذلك بنفسك عند القبض عليك اخرجت لهم ورقة طلبت منهم المشاركة في الحكم بحكم انك تملك الشرعية الدستورية وهم يملكون الشرعية الثورية بالله ده موقف رجال ؟ بعدين انت متي كان عندك مواقف كل حياتك تتملق العسكر والدكتاتوريين وافشال كل معارضة ضدهم، قال حدية قوم لف لفاك قطر ياوهم ياموهوم

  9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حدية دى حلوة

    الكيزان ألحرامية اكلي السحت والحرام طاشت سهامهم وارتدت في نحورهم وفقدوا البوصلة وضلوا الطريق وتخبطوا في

    المسير واصابهم الدهن السايح في الكروش بتصلب الشرايين فيجرى فيها الشيطان بدل الدم (اذا كان أصلا عندهم)

    دا كلو عشان يشغلوا الناس عن المشاكل الداخلية: موية مافي كهرباء مافي قروش مافي علاج مافي(في بندول للصداع وفلاجيل للقارضيا والدود)

  10. يعني ولدك عبد الرحمن واحد من الاراجوزات الشغالين يضحكونا ؟ الحمد لله الجات منك . انا كنت قايلك ما عارف

  11. مشكلة السودان في ديناصوراته – الفنان اقصد الغناي – للأسف لانطلق هذا الاسم أو الللقب إلا لمن يغني حتى اصبح عددهم أكبر من اللازم ومسخوا فن الغناء والتطريب لكثرة ممارسيه وسوء مستواهم وعدم الموهبة- أي ما نسميه فنان لايريد التقاعد مهما بلغ من العمر – وكذلك السياسي مهما كبر وشاخ وخرف ما عايز يخلي الساحة لجيل الشباب – من سنة ما حفرو البحر سياساتهم وتنظيراتهم وايدوجياتهم واحدة ومصرين على أشياء غير مقنعة – ووصلوا البلد خبر كان – يا جماعة حرام عليكم كلكم، غورا وريحو العالمين من بلايكم

  12. الصادق المهدي وصمته ايام الديمقراطية وسرقات مبارك المهدي
    الم يعلم بها
    ونسيبه فتي حنتوب المدلل
    خدعه وطردة شر طردة
    ابناءك في السلطه اما لم تقنعهم بمبادي الديمقراطية
    وبقيه اهلك مشاركون في الخوار البهيمي
    مصالحتك مع نميري ١٩٧٧ ارجاع املاك ال الهدي
    والكيزان ادوك فلوس وانت ساكت
    عليك بالاستعداد ومحاسبتك أيضاً ومع ابن عمك مبارك المهدي في سرقات الديمقراطية الاخيرة
    وانت حفيد المهدي متي القيامه تقوم ولا لسه ؟؟؟

  13. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل فيكم كلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم اخرجنا من هاؤلاء العجائز والفشلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..