بويول يرد على المقارنة بين برشلونة وريال مدريد

يرى كارليس بويول، نجم دفاع برشلونة السابق، أن النادي الكتالوني سيعود للفوز بالألقاب مرة أخرى، بعد أن حصد ريال مدريد لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بينما فاز برشلونة بكأس الملك فقط.

وكان البعض قد انتقص من فوز برشلونة بالكأس، مقارنةً بلقبي الريال، وردًا على ذلك، قال بويول، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “أتذكر قبل بضع سنوات كان هناك احتفالًا كبيرًا بكأس الملك (من الريال)، وكنا نحن قد فزنا بالدوري ودوري أبطال أوروبا.. أعتقد أن كل الألقاب مهمة بما فيها الكأس، الآن سيبدأ الموسم الجديد وسنرى ما سيحدث”.

وحول التصريحات الأخيرة لزميله السابق، تشافي هيرنانديز، التي قال فيها إنه لا يجب على برشلونة استعادة لاعبين شباب، كان قد باعهم سابقًا، قال بويول: “إنه رأيه الخاص ويجب أن أحترمه، أعتقد أنه يجب الاطلاع على كل حالة على حدة، ففي حالة بيكيه مثلًا، لم نكن نتوقع أنه سيصل إلى هذا الأداء الرائع، لقد كانت عملية رائعة بالنسبة لبرشلونة”.

وعن الصفقة الجديدة للبارسا، نيلسون سيميدو، قال قلب دفاع إسبانيا السابق: “إنه لاعب جيد جدًا، لكن يجب علينا أن نتحلى بالصبر، لنرى كيف سيتكيف مع برشلونة”.

أما عن صفقة فيراتي، فقال: “إنه لاعب لفريق آخر، وهذا عمل الإدارة الرياضية، إذا كان الفريق الآخر لا يريد البيع فهذا شأن يخصهم، لكن مهلًا.. لا زال هناك الكثير من الوقت في سوق الانتقالات”.

وبخصوص تجديد عقد ليونيل ميسي، رد بويول: “هذا أمر جيد لكلا الطرفين، برشلونة هو منزل ليو، والناس يريدون له أن يشعر بالراحة هنا.. لا أعتقد أن هناك مكان آخر له”.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..