ارشيف- أخبار السودان

تحديد النطق في قضية الصحافية سهير عبدالرحيم

تحديد جلسة ٢١اغسطس للنطق بالحكم في قضية الشرطة ضد الكاتبة الصحفية سهير عبدالرحيم.

عبدالوهاب همت

حددت محكمة الصحافة والمطبوعات بالخرطوم (٢)جلسة يوم ٢١ من هذا الشهر للنطق في قضية الصحفية سهير عبدالرحيم ، وكان مدير شرطة ولاية الخرطوم قد تقدم ببلاغ لنيابة الصحافة ذكر فيه ان الصحفية سهير عبد الرحيم قد سخرت من اداء الشرطة في مقال حمل اسم شرطة السفنجات

الجدير بالذكر ان المقال تناول ملاحقة الشرطة للصوص السفنجات في الجوامع والبطء في ملاحقة لصوص المال العام و جوكية البنوك والمتورطين في قضايا الفساد .

الشرطة اعتبرت ان المقال قلل من هيبة الشرطة ……

يذكر ان الصحفية سهير عبدالرحيم كانت قد تعرضت للايقاف عن. الكتابة بعد انتقالها لصحيفة السوداني وقد ذكرت الصحفية سهير في بيان نشرته ع مواقع الصحف الالكترونية و شبكات التواصل الاجتماعي ان سبب ايقافها هو تدخل نائب رئيس المؤتمر الوطني ومساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود بحجبه الاعلان الحكومي عن صحيفة السوداني مما اضطر الصحيفة لايقافها عن الكتابة خوفا من الخروج من سوق الاعلان وخسارة احد اهم الموارد المالية للصحيفة.

تعليق واحد

  1. كل الاراء الحرة تري ما ذهبت اليه الكاتبة الصحفية من وصف اداء الشرطة صحيحاً لكن هذا يعرف باستغلال المناصب لتصفية الحسابات والتي وجب ان تكون عليها رقابة وهذا مفقود منذ ان حلت لعنة الانقاذ علي هذا البلد..

  2. الشرطة اعتبرت ان المقال قلل من هيبة الشرطة …… وهل لشرطة البشير هيبة؟ هل للبشير نفسه هيبة؟ ههههههههههه! كمثال، لا هيبة للشرطة التي تصاحب جباة رسوم النفايات – لا بل إتاوات النفايات – والشرطة تعلم أن النفايات لا تنقل بل تتعفن في مكانها بينما تذهب رسوم – أقصد إتاوة النفايات إلى جيوب الجباة وجزء منها للشرطة نفسها وهي نفس الشرطة التي وقفت موقف المتفرج عندما كان جنود البشير في هبة سبتمبر يلبسون ملابس المدنيين ويطلقون الرصاص على المتظاهرين وهي نفس الشرطة التي عجزت عن حماية الشعب من أمنجية البشير عندما حصدوا أرواح المتظاهرين بالدوشكا!

  3. نحي شرطة حماية السفنجات
    وقادة العمل الشرطي اصحاب المعالى
    والقصور والعمارات السوامق والمزارع والبزنس
    بعدين انا مستغرب من سهير السجم دى !
    السفنجات دى ماحقتنا نحن!
    فى كوز بلبس سفنجة ؟
    السفجات بلبسوها الغلابة
    والكوز جزمة
    يعنى الشرطة بتحافظ على ممتلكات الشعب
    ربنا يديك العافية يا مدير شرطة ولاية الخرطوم
    ويقويك..
    ويجعل ليك فى كل خطوة سفنجة.

  4. كل الاراء الحرة تري ما ذهبت اليه الكاتبة الصحفية من وصف اداء الشرطة صحيحاً لكن هذا يعرف باستغلال المناصب لتصفية الحسابات والتي وجب ان تكون عليها رقابة وهذا مفقود منذ ان حلت لعنة الانقاذ علي هذا البلد..

  5. الشرطة اعتبرت ان المقال قلل من هيبة الشرطة …… وهل لشرطة البشير هيبة؟ هل للبشير نفسه هيبة؟ ههههههههههه! كمثال، لا هيبة للشرطة التي تصاحب جباة رسوم النفايات – لا بل إتاوات النفايات – والشرطة تعلم أن النفايات لا تنقل بل تتعفن في مكانها بينما تذهب رسوم – أقصد إتاوة النفايات إلى جيوب الجباة وجزء منها للشرطة نفسها وهي نفس الشرطة التي وقفت موقف المتفرج عندما كان جنود البشير في هبة سبتمبر يلبسون ملابس المدنيين ويطلقون الرصاص على المتظاهرين وهي نفس الشرطة التي عجزت عن حماية الشعب من أمنجية البشير عندما حصدوا أرواح المتظاهرين بالدوشكا!

  6. نحي شرطة حماية السفنجات
    وقادة العمل الشرطي اصحاب المعالى
    والقصور والعمارات السوامق والمزارع والبزنس
    بعدين انا مستغرب من سهير السجم دى !
    السفنجات دى ماحقتنا نحن!
    فى كوز بلبس سفنجة ؟
    السفجات بلبسوها الغلابة
    والكوز جزمة
    يعنى الشرطة بتحافظ على ممتلكات الشعب
    ربنا يديك العافية يا مدير شرطة ولاية الخرطوم
    ويقويك..
    ويجعل ليك فى كل خطوة سفنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..