صقور الجديان في امتحان الكنغو برازفيل..مازدا : نتطلع لأداء جيد اليوم أمام الكنغو

تتجه الانظار اليوم صوب العاصمة الكنغولية برازفيل لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني امام الكنغو ضمن الجولة الخامسة في تصفيات كاس الامم الافريقية.
ويدخل المنتخب اللقاء برصيد عشر نقاط ويتطلع لصدارة المجموعة التي آلت للمنتخب الغاني بعد فوزه امس الاول علي سوازيلاند بهدفين دون مقابل برصيد 13 نقطة بينما يلعب المنتخب الكنغولي مباراة اليوم ولا امل له في الصعود الي النهائيات بعد خسارته من غانا مرتين ومن السودان في الجولة الاولي.
وقد اكمل صقور الجديان جاهزيتهم لمباراة اليوم بسلسلة من التدريبات بعد الوصول لبرازفيل تحت اشراف المدرب محمد عبد الله مازدا.
ويتوقع ان يخوض المنتخب المباراة بتشكيلة تضم كلا من: المعز محجوب، مساوي، امير الربيع، خليفة، مصعب عمر، امير كمال، نزار حامد، مهند الطاهر، بكري المدينة وابو القاسم.
علي صعيد متصل جرت امس العديد من المباريات في التصفيات الافريقية كان ابرزها خسارة مصر من مضيفتها سيراليون 1/2 وتعادل تونس مع ملاوي صفر/صفر والجزائر مع تنزانيا 1/1 وفوز الكاميرون علي موريشوص 6/صفر وساحل العاج علي رواندا 5/صفر وكينيا علي غينيا بيساو 2/1 وليبيا علي موزمبيق بهدف.وساهم فوز ناميبيا علي جامبيا في فتح الباب من جديد للمنافسة علي لقب افضل الثواني لكل المنتخبات.

المعز محجوب قائدا لصقور الجديان

يرتدي المعز محجوب شارة الكابتنية في مباراة اليوم امام الكنغو وذلك بسبب غياب القائد هيثم مصطفي
الإذاعة السودانية تنقل اللقاء

أكملت الإذاعة السودانية كافة ترتيباتها وتجهيزاتها لنقل مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الكنغولي في الخامسة والنصف من عصر اليوم من العاصمة برازفيل بصوت المعلق يوسف محمد يوسف.

مازدا يخفي التشكيلة

اخفي المدرب محمد عبد الله مازدا تشكيلته من عيون الجواسيس الكنغوليين في مران الفريق امس واستعمل اسلوب الخدعة حتي يباغت مضيفه في مباراة اليوم.
معتصم جعفر يصل برازفيل ويتسلم رئاسة البعثة من أسامة عطا المنان

وصل أمس للعاصمة الكنغولية برازفيل الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم لحضور مباراة المنتخب السوداني أمام نظيره الكنغولي في التصفيات الأفريقية وفور وصوله تسلم رئاسة البعثة من الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد السوداني وعقد إجتماعاً مع الإطارين الإداري والفني ناقش الترتيبات الخاصة بالمباراة كما تحدث للاعبين مطالباً بتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية.

[COLOR=blue]مازدا : نتطلع لأداء جيد اليوم أمام الكنغو[/COLOR]

رسالة برازفيل :الجيلاني عيسى
قال الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني للمنتخب الوطني في حديثه لـ(قوون) أمس: إن مباراة اليوم مهمة للغاية بالنسبة لصقور الجديان وترتبط نتيجتها بالعبور إلى النهائيات.
وقال: إنهم يتطلعون لأداء جيد بعد التجهيزات المكثفة بأسمرا والمنامة والخرطوم وأكد أن الفريق في قمة الجاهزية لمباراة اليوم وسيلعب من أجل تحقيق الفوز أو الحصول على نتيجة ايجابية قبل الجولة الأخيرة أمام غانا بالخرطوم.
المباراة تنطلق في الخامسة والنصف
تقرر أن تنطلق مباراة اليوم بين السودان والكنغو عند الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت السودان على ملعب موتيمبا وسيديرها طاقم حكام من موريشوص بقيادة راجوفيتش الذي أدار مباراة السودان والجابون في بطولة (شان).
د. معتصم جعفر:خططنا لمباراة اليوم مبكرًا لأهميتها القصوى
ذكر الدكتور معتصم جعفر في حديثه لـ(قوون) أمس ببرازفيل أن الاتحاد السوداني قد أولى اهتماماً خاصاً لمباراة اليوم أمام الكنغو بدليل اسناد رئاسة بعثها لرئىس الاتحاد نفسه وقال: إنهم ساعون للفوز اليوم لإسعاد الجماهير السودانية في هذه الأيام المباركة.

وقال بدا التخطيط لهذه المباراة منذ مباراة كينيا التي لعبها المنتخب بمجموعة جديدة من اللاعبين وامتدت التحضيرات لتشمل معسكرًا إعدادياً بأسمرا ومباراة ودية بالبحرين حتى يتمكن الجهاز الفني من تجهيز البدلاء خاصة أن هناك غياباً لعناصر أساسية تحتاج إلى تجهيز جيد.

وقال: نحمد الله أن الجهاز الفني قد استطاع توفير البديل المطلوب وسيدفع بهم اليوم دون أن يتهيب التجربة بعد الاختبارات السابقة.وتمنى معتصم الفوز اليوم والعودة بالنقاط كاملة.
المراقب الكاميروني يتفقد البعثة
سجل الكاميروني شارلس اميدي مراقب مباراة اليوم بين السودان والكنغول برازفيل زيارة للبعثة بمقر إقامتها بفندق السفير أمس وسأل عن أحوالها.

روح طيبة في الاجتماع التقليدي
سادت روح طيبة في الاجتماع التقليدي لمباراة اليوم بين السودان والكنغو وتقرر أن يرتدي منتخبنا الوطني الزي الأبيض الكامل والكنغو الأحمر الكامل.
ولم يتضح حتى أمس هل هناك قناة تلفزيونية ناقلة أم لا وتأكد أن الإذاعة السودانية ستنقل المباراة بصوت الزميل يوسف محمد يوسف وقام المهندس عادل فضل المولى بكافة الترتيبات الفنية أمس.
اللاعبون تعاهدوا
أدى نجوم المنتخب الوطني القسم عقب مران الأمس وتعاهدوا على أداء مباراة قوية اليوم أمام الكنغو.

قوون

تعليق واحد

  1. قال مازدا يخفي التشكيلة كي يباغت الكنغو
    حتى لو أعلنها هو لعيبتنا في حد عارفه اصلا نحن ما عارفينهم خلي الكنغو

    المهم ربنا ينصرهم عشان نعرف نفرح شوية
    البلد ما فيها حاجة تفرح

  2. مبرووووووك فوز صقور الجديان بهدف للامام دوما وعقبال الهلال (بالرغم من مريخيتي الصارخة)هاهاهاها بس بركة المنتخب تنسينا التعصب:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..