ارشيف- أخبار السودان

الحركة الشعبية تعلن عن مكاتبها ولجان فروعها في امريكا وفرنسا واستراليا وايطاليا.

قرار إعادة تكوين المكاتب الخارجية وفروع الحركة
في فرنسا ? إيطاليا ? الولايات المتحدة الأمريكية -أستراليا

رئيس الحركة الشعبية: –
في إطار عملية سياسية ستشمل تجديد الرؤية والتنظيم وإنفتاح الحركة الشعبية على قوى السودان الجديد وقوى الإستنارة والتقدم لإستشراف مرحلة جديدة فإن قيادة الحركة الشعبية ستواصل في بناء الهياكل الإنتقالية.
ووفقا للسلطات المخولة لي كرئيس للحركة الشعبية لتحرير السودان- شمال حسب المادة (٢٠) من دستور الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال للعام ٢٠١٣م، أنا مالك عقار أير أصدر القرار الآتي.
إسم القرار وبدء العمل به: –
يسمي هذا القرار بقرار رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان ?شمال رقم (٢١) للعام ٢٠١٧م والمعني بتعيين ممثلين للحركة الشعبية لتحرير السودان- شمال في الخارج وتكوين لجان لتنظيم الحركة الشعبية في الخارج، ويبداء العمل به فور توقيعه.

نص القرار: –
يعين الرفاق الآتي أسماءهم كممثلين للحركة الشعبية لتحرير السودان ?شمال في الدول المختلفة كل حسب موقعه:

(١) الشفيع عبد العزيز بابكر ? ممثلا للحركة بدولة فرنسا.
(٢) دكتور محمد صالح يسين ?ممثلا للحركة الشعبية في دولة إيطاليا.
(٣) دكتور مصطفى الشريف- ممثلا للحركة في الولايات المتحدة الأمريكية.
(٤) أحمد سالم جار النبي- ممثلا للحركة الشعبية في إستراليا.
(٥) عثمان شريف إسحاق – نائب ممثل الحركةالشعبية في فرنسا.

بناء فروع الحركة الشعبية بالمهجر:

(أ) يضاف المهندس عزالدين حسين احمد مرسال الي لجنة بريطانيا وإيرلندا لبناء فرع الحركة في إسكوتلندا.
(ب) تكليف الرفاق الآتية أسماءهم بإعادة بناء فرع الحركة الشعبية في الولايات المتحدة الأمريكية وهم: –
(١) الرفيق أحمد ضحية.
(٢) الرفيق عبد الله أحمد عبد الله.
(٣) الرفيق صفوان عبد المنعم.
(٤) الرفيق الحاج بخيت عبد الوهاب

مالك عقار أير
رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان
والقائد العام للجيش الشعبي لتحرير السودان

تعليق واحد

  1. جلاب بالامس باعك عقار و عرمان بثمن بخس و جردوك من رتبتك و طردوك من الحركة شر طرده عليك ان تفكر في الامر قبل ان ينطبق عليك المثل (زول دلدول ساكت) حيث لا ينفع الندم
    هل تم مشاورتك في هذه القرارات ؟ اكيد لا

  2. جلاب بالامس باعك عقار و عرمان بثمن بخس و جردوك من رتبتك و طردوك من الحركة شر طرده عليك ان تفكر في الامر قبل ان ينطبق عليك المثل (زول دلدول ساكت) حيث لا ينفع الندم
    هل تم مشاورتك في هذه القرارات ؟ اكيد لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..