فريق العراة يخسر أمام لاعبات اسبانيات – صور –

لعب أعضاء فريق نيوزيلاندا لعبة كرة قدم الامريكية الروغبي وهم عراة تماما، وخسروا مباراتهم لأول مرة منذ تسع سنوات أمام فريق لاعبات محترفات من اسبانيا بالنتيجة 25-20 لصالح اللاعبات. واستقطبت هذه المسابقة 30000 مشاهد ذهبوا ليشاهدوا هذه المباراة المثيرة والفريدة من نوعها.

وبدأت اللاعبات في اللعب ببلوزات زرقاء وبناطيل قصيرة سوداء، وملابس داخلية وردية مرقطة بالاسود وكلهن وحّدن لباسهن كي يبدون أمام المشجعين كفريق واحد.

وقال مؤسس الفريق رالف دايفز لوكالة "اي اف بي": "لقد بدأ الامر بالمزاح من جهة الشباب الذين يعملون في المهرجان، فهم معتادون على السير في الشوارع عراة الأبدان بالشتاء! لكن قررنا عمل شيء أبعد من ذلك كلعب الروغبي ونحن عراة تماما. لعبتنا الاولى كانت عام 2002 وسط التلال الرملية على الشاطئ، ولكننا تجمدنا حينها من البرد".

وقد اتفق فريق الشباب مع الفتيات في حالة خسارة الفتيات للعبة فإن عليهن خلع ملابسهن، ولكن لحسن حظ فريق الفتيات انهن تفوقن في المسابقة بجدارة. وقالت إحدى اللاعبات والتي تدعى فانيسا: "كان من الممكن ان يحدث عدم تركيز وتشويش لنا في مسابقة كهذه! لكننا لعبنا بجدارة كما كنا نلعب مع أي فريق عادي آخر".

وكالات

[ALIGN=CENTER]

[/ALIGN]

تعليق واحد

  1. لاحول ولاقوة الاباله اللهم ارينا فيهم قوتك وباسك انهم وحكومتهم مشاكل العالم وماساته
    كل من تدبيرهم

  2. يا جماعة القيامة قامت وله شنو الناس دى ماشة عريانة… وكمان فى الشتاء بمشوا عريانيين …ديل اكيد فقدوا الاحساس.. استغفرتك يا مالك روحى… ديل ياهم البيجيبوا لينا العذاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..