شيرين تقذف الميكروفون في وجه ممثلة سعودية وتتشاجر معها

حلت الفنانة شيرين ضيفة على برنامج "ديو المشاهير" الذي تبثه قناة lbc اللبنانية في موسمه الثاني، حيث غنت مع المذيعة المصرية هبة الأباصيري، والمخرجة اللبنانية ميرنا خياط، والمخرج السوري سيف الدين الربيعي، الممثلة اللبنانية ماجي أبو غصن، ولاحظ الجميع أن حضورها كان رائعا.

لكن جريدة "الوطن" السعودية كان لها رأي آخر، فقد ذكرت الجريدة أن شيرين رفضت الغناء مع الممثلة السعودية ميسون عبد العزيز وأنها تسببت لها في موقف حرج جدا عندما قذفت الميكروفون وتشبثت بموقفها.

وأكدت الصحيفة أنها نقلت عن مصادر مطلعة قولها إن شيرين رفضت الغناء مساء أول أمس مع ميسون عبد العزيز، وذلك في كواليس أولى حلقات برنامج "ديو المشاهير 2" .

وذكرت الجريدة أن ادارة البرنامج قد طُلبت من ميسون أن تتدرب على أغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده"، وإنها ستغنيها مع المطربة شيرين، وتدربت على أدائها لمدة ثلاثة أيام، وقبل عرض الحلقة أجريت بروفة نهائية في الكواليس على مسرح البرنامج، وقدم فريق العمل ميسون إلى المطربة شيرين التي رفضت الغناء معها قائلة: أنا مبغنيش مع خليجيين".

وأشارت المصادر إلى أن فريق العمل حاول إقناع المطربة المصرية بالغناء مع الممثلة السعودية، إلا أنها رفضت، ورمت المايكروفون على الأرض، وغادرت المسرح، مما أدى إلى ارتباك واضح على فريق العمل الذين لحقوا بشيرين في محاولةٍ لإعادتها إلى المسرح.

وأضافت المصادر أن الموقف كان صعبا بالنسبة للممثلة السعودية التي عاشت حالة نفسية سيئة، خاصة أن ما دار في الكواليس من أحاديث عكس تضايق الجميع من ردة فعل المطربة شيرين، خاصة المشتركين وبعض العاملين في القناة.

ويشارك في البرنامج ثلاثة ممثلين سعوديين هم: ميسون عبد العزيز وحبيب الحبيب وعمر الديني، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها مشاهير سعوديون في البرنامج.

"ديو المشاهير" برنامج خيري وإنساني فكرته تجمع بين مشاهير العرب ونجوم الطرب في العالم العربي من خلال ديوهات غنائية تخضع لتقييم لجنة تحكيم متخصصة، إلى جانب حضور الجمهور وتصويت المشاهدين، وذلك للحصول على جوائز مالية يعود ريعها لجمعيات خيرية يختارها المشاركون.

وكالات

تعليق واحد

  1. من تظن نفسها شيرين ، أتظن أنها أم كلثوم أم صباح أم وردة ، فهي مجرد…ليس إلاّ و فنها هابط كما هي ، فلماذا التكبر

  2. العزيزة فاطمة تحية ، و هل لا ينحشر إلاّ الرجل وسط النساء ، فالرجل خَلق لينحشر وسط النساء يا حنونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى