جماهير باريس سان جيرمان توجّه رسائل لاذعة لنيمار وزملائه!

شوقي مالك

اتهمت رابطة ألتراس باريس سان جيرمان الفرنسي بعض اللاعبين بعدم احترام للفريق وطالبتهم باحترام أكبر تجاه النادي وجماهيره، ولمّحت إلى أن بعض اللاعبين المصابين يُعالجون لأشهر في بلادهم بعيداً عن النادي، قاصدين بذلك النجم البرازيلي نيمار.

وأزعجت عدد من تصرفات لاعبي باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة جماهير الأحمر والأزرق، على غرار بقاء نيمار منذ إجرائه عملية جراحية في البرازيل ومكوثه هناك منذ 3 مارس/آذار وعدم حضوره احتفالات النادي الباريسي بلقب الدوري السابع في تاريخه، واعتبرت تغيّب نيمار نوعاً من عدم احترام “شرف” النادي وجماهيره.

وقالت رابطة ألتراس باريس سان جيرمان في تغريدة لها على “تويتر”: “إننا نشجب التصرفات غير اللائقة تجاه الجماهير، سواء في الملعب أو في وسائل التواصل الاجتماعي” وهي تقصد تصريح داني ألفيش مؤخرا بأنه يمكنه العودة في الحال إلى برشلونة، بالإضافة إلى وضع اللاعب مونيه “لايك” لصورة “تيفو” فريق أولمبيك مرسيليا في “تويتر”.

وأضافت الرابطة في تغريدتها أن جماهير باريس سن جيرمان ستساند اللاعبين دائما، وتدعم الفريق في كل وقت، ولكنها لن تقف مكتوفة الأيدي في حالة تصرف اللاعبين بقلة احترام تجاه النادي وجماهيره وذكرتهم بأن لـ”صبرها حدودا”.

العربي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..