توقيف عصابة تخصصت في سرقة مزارع مسؤولين بالسليت

11:45
الخرطوم –
أوقفت شرطة محلية شرق النيل عصابة تخصصت في سرقة مزارع خاصة بمسؤولين في الدولة بمنطقة السليت، وكان فريق من شرطة قسم التكامل التابع للمحلية قد تابع بلاغاً بسرقة (بقرة) تصل قيمتها (8) آلاف جنيه سوداني، بالإضافة لوقود تم سرقته من مزرعة خاصة بقيادي بالشرطة، وقد تم القبض على اثنين من المشتبه فيهم اعترفا بتنفيذ السرقة وأرشدا على اثنين آخرين من معاونيهما، وقد اعترف المتهمون من خلال التحريات بارتكابهم للعديد من السرقات في تلك المزارع، ويواصل رجال المباحث معهما في محاولة لاسترداد المسروقات.

الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. أولا التحية للرجل الزى سرق البقرة على الاقل يممكن داير يزبحها ويوزعها على الفقراء والمساكين والمحرومين والمضربين على اكل اللحوم فالبقرة حلال عليه فى زمن المجاعة والجوع اما عن سرقة مزارع المسؤولين فزلك ليس عيب لان هؤلاء الصوص المفترضين شالوا حقهم المسروق والمنهوب بواسطة اللصوص الكبار فلا غضاضة فى زلك فعلى كل سودانى يشوف مسؤول كان معدم وظهر عليه الثراء المفاجىء عليه بسرقته فهو حلاله وماله المسروق فكل هؤلاء اللصوص العنقالة تجار الدين المنافقين فى مؤتمر القوادين الواطى العفن يستاهلون الدفن

  2. كان ارسين لوبين يسمى باللص الظريف او الشريف و كذلك روبن هود لانهم كانوا يسرقون من الاغنياء و يوزعون سرقاتهم على الفقراء فماذا نسمي هولاء الذين يسرقون من اللصوص المسمون زوراً و بهتاناً بمسؤولين بالدولة

  3. سرقة السارق يرميك فيها الخالق !!

    السرقة حرام ولاشك في ذلك ولكن ان تمت السرقة من سارق آخر فهذا فيه شئ من العدالة خاصة اذا كان المسروق من المال العام

  4. أنا عافى عن هؤلاء الحرامية الذين سرقوا مزارع المسؤولين الكبار الذين نهبوا أموال الشعب حلال عليهم و انشاء الله ينفعهم، لقد استردوا فقط جزء يسير من اموال الشعب المنهوبة.

  5. أقول صادقاً أنني كنت أملك حواشة بمشروع السليت اشتريتها من حر مالي وحصاد اغترابي، وصدر قرار جمهوري بالاستيلاء على مشروع السليت واعادة توزيعه، وتم نزع الحواشات من ملاكها، وفرض على ملاك الحواشات إعادة شراء حواشاتهم بمبالغ أخرى أكثر مما دفعوه سابقاً. وقد عجز الكثيرون من دفع المبلغ – وأنا واحد منهم – وصودرت حواشتي وربما منحت لأحد هؤلاء المسؤولين..
    وسؤالي: مين هو الحرامي؟ هل هو سارق البقرة؟ أم هو سارق الحواشة ؟ وأحيل السؤال إلى هيئة علماء السودان/السلطان.

  6. حراميه بتسرق عشان تعيش
    وحراميه تسرق عشان تتفشخر
    ورثوها من مال ابوهم المزارع دي
    الازهري يستدين من النفيدي
    وعبود طرد من بيته ورمي عفشه بالشارع
    اين هؤلاء الرجال
    بعدين مسؤل عندو بقره قيمتها 8 مليون
    يعني ده عندو كم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..