أخبار السودان

برلماني يكشف عن اغتصاب امرأة مسنة من قبل أفراد بحامية ميناء عقيق بولاية البحر الأحمر،

البرلمان: سارة تاج السر
كشف نائب برلماني أمس عن تعرض امرأة فوق الستين عاماً، الاثنين الماضي، للاغتصاب من قبل أفراد بحامية ميناء عقيق بولاية البحر الأحمر، ودعا رئيس البرلمان إبراهيم أحمد عمر لتشكيل لجنة تقصي في الواقعة بأسرع ما يمكن.
وأشار النائب إبراهيم محمد إدريس من حزب الأسود الحرة أمام البرلمان أمس، الى ان المرأة المسنة تعرضت للاغتصاب من قبل أفراد بحامية عقيق ولم يشفع لها انها تجاوزت الستين عاماً، وشدد على ضرورة تشكيل لجنة برلمانية للتقصي في الواقعة بأسرع ما يمكن.
وفي سياق آخر اتهم إدريس الحكومة بعدم الإيفاء بالتزاماتها في اتفاقية سلام الشرق فيما يتعلق بتعليم الرحل، وقطع بعدم تطبيق قرار مجانية تعليم الأساس، وقال (ما في حاجة اسمها مجانية كل شئ بي قروش).

الجريدة

تعليق واحد

  1. ديل ما تابو من تابت?يا ولدي ديل مرخص ليهم من فوق!ررجال علي نسوان بقينا غنيمة للبشير

  2. أعوذ بالله قوات نظامية! جيش! مجندين، فاقد تربوي، عقيدتهم العسكرية تسمح بالاغتصاب عموماً وما وراء ذلك، ثم اغتصاب من هن في عداد أخواتهم واليوم وصلوا لخالاتهم وعماتهم وغداً أمهاتهم! غضبُ اللهِ لحق هذه الأمة سيذهب ريحها ويتركها شذر مذر، اللهم إنا نبرأ لك ممن يحكمون باسم الاسلام نكاية بدينك وفي شرعة رسولك الذي أرسلت لإتمام مكارم الأخلاق فداسوها عنية وباسم الدين وأعادوا عبادك دواباً، بل أضل سبيلا، اللهم أعذنا بك منهم واكتبنا مع الشاهدين

  3. لاحول ولا قوة الا بالله هل هذا جيش يمثل المشروع الاسلامي المزعوم ياخي مشوا اليمن عملو نفس العملية لكن يبدوا انه ليس بجنوب طوكر رجال للدفاع عن شرفهم كلهم زي النسوان جارين وراالمناصب والمال وتنازلو عن كرامتهم الان الموضموع وصل للشرف فهل هناك رجال للدفاع عن شرف البني عامر والحباب . طبعا لا لانهم تفرغو لقتال بعضهم البعض البني عامر يعتقدون انهم اشرف من الحباب والحباب كذلك ويتجسسسون علي بعضهم ويقدمون المعلومات للاجهزة الامنية هذا اريتري وهذا طابور خامس وهذا حرامي والسلطات نقلت الجيش الذي كله من العبيد والاد الحرام الي جنوب طوكر لتوطينهم هناك وتغيير الخرطة السكانية فقد تم افراغ مرافيت وعقيق وعيربة وعدوبنا وعيت وقرورة من سكانها واجبارهم علي النزوح الي طوكر وبورتسودان وملئ الفراغ بهؤلاء العبيد وهي خطة اشترك في تنفيذها ابناء الهدندوة وفي مقدمتهم محمد طاهر ايلا مع قيادات في المؤتمر الوطني من الشماليين وفي الجيش والامن ليخلقوا منطقة عازلة في الحدود مع اريتريا لابعاد البني عامر عنها وبمافقة اريتريا ايضا لان البني عامرللاسف هم القاعدة الاساسية لكل التوجه الاسلامي ( الاخوان المسلمين – السلفيين ) كما انهم يشكلون بيئة حاضنة للثورة الاريترية باعتبار الامتداد السكاني لهم في مواجهة التنصير وتحويل سكان اريتريا المسلمين الي شعب بدون اية هوية اسلامية . إذن هناك عناصر كثيرة اجتمعت ضد البني والحباب ولكنهم كالبهائم وكالعبيد لايشعرون بالغيرة علي ارضهم وشرفهم وتماسكهم ولنري ماهم فاعلون بعد اعتصاب امهم امام اعينهم اين سيختبئون يا بهائم ثوروا لشرفكم ثوروا لعزتكم ثوروا للحفاظ علي وجودكم اين الرجال اين تارخ هذه القبائل في حماية السحل كله من التوغل الحبشى الكنسي علي مر التاريخ اين احفاد مليشيات المروج الخضراء الذين حاربوا الطليان عبر الساحل ولعبو الدور الاساسي في دخول الجيش السوداني الي كرن هل انتم اموات والله العظيم حالتكم هذه افضل منها الموت عشرات بل ملايين المرات ولا حول ولا قوة الا بالله

  4. المفروض تشكل لهم محكمة فوريه وتصدر قراراتها فوريه ومعلنة و وان كان قصاص ينفز معلن والا من دقنه وافتله

  5. (وقال (ما في حاجة اسمها مجانية كل شئ بي قروش). ) إكتشاف جاء متأخراً جداً يا إبراهيم محمد إدريس!

  6. خبر كهذا سيفرح البشير وكيزانه فرحاً شديد فقد تمدد مشروعهم التدميري إلى أبعد مما تصوره سادتهم الأمريكان والصهاينة! أفراد حامية المفترض بهم حماية الناس ويغتصبون إمرأة، وامرأة فوق الستين. أنظر إلى الدرك الذي أوصلنا إليه البشير وعصابته! أما التعليم فالمشكلة ليست في عدم مجانيته وعدم جدواه وتقهقر مستواه وفرض الكبار من الطلاب سلطتهم على الصغار أحياناً وابتزازهم أحياناً أخرى بالتخويف والإرهاب، المشكلة في وضع أطفال في عمر الزهور مع المراهقين في مبنى واحد فينتشر اللواط والعادة السرية بين الجميع وهذا ما أراده الكيزان منذ بداية عهدهم المظلم!

  7. لاحول ولا قوة الا بالله هل هذا جيش يمثل المشروع الاسلامي المزعوم ياخي مشوا اليمن عملو نفس العملية لكن يبدوا انه ليس بجنوب طوكر رجال للدفاع عن شرفهم كلهم زي النسوان جارين وراالمناصب والمال وتنازلو عن كرامتهم الان الموضموع وصل للشرف فهل هناك رجال للدفاع عن شرف البني عامر والحباب . طبعا لا لانهم تفرغو لقتال بعضهم البعض البني عامر يعتقدون انهم اشرف من الحباب والحباب كذلك ويتجسسسون علي بعضهم ويقدمون المعلومات للاجهزة الامنية هذا اريتري وهذا طابور خامس وهذا حرامي والسلطات نقلت الجيش الذي كله من العبيد والاد الحرام الي جنوب طوكر لتوطينهم هناك وتغيير الخرطة السكانية فقد تم افراغ مرافيت وعقيق وعيربة وعدوبنا وعيت وقرورة من سكانها واجبارهم علي النزوح الي طوكر وبورتسودان وملئ الفراغ بهؤلاء العبيد وهي خطة اشترك في تنفيذها ابناء الهدندوة وفي مقدمتهم محمد طاهر ايلا مع قيادات في المؤتمر الوطني من الشماليين وفي الجيش والامن ليخلقوا منطقة عازلة في الحدود مع اريتريا لابعاد البني عامر عنها وبمافقة اريتريا ايضا لان البني عامرللاسف هم القاعدة الاساسية لكل التوجه الاسلامي ( الاخوان المسلمين – السلفيين ) كما انهم يشكلون بيئة حاضنة للثورة الاريترية باعتبار الامتداد السكاني لهم في مواجهة التنصير وتحويل سكان اريتريا المسلمين الي شعب بدون اية هوية اسلامية . إذن هناك عناصر كثيرة اجتمعت ضد البني والحباب ولكنهم كالبهائم وكالعبيد لايشعرون بالغيرة علي ارضهم وشرفهم وتماسكهم ولنري ماهم فاعلون بعد اعتصاب امهم امام اعينهم اين سيختبئون يا بهائم ثوروا لشرفكم ثوروا لعزتكم ثوروا للحفاظ علي وجودكم اين الرجال اين تارخ هذه القبائل في حماية السحل كله من التوغل الحبشى الكنسي علي مر التاريخ اين احفاد مليشيات المروج الخضراء الذين حاربوا الطليان عبر الساحل ولعبو الدور الاساسي في دخول الجيش السوداني الي كرن هل انتم اموات والله العظيم حالتكم هذه افضل منها الموت عشرات بل ملايين المرات ولا حول ولا قوة الا بالله

  8. المفروض تشكل لهم محكمة فوريه وتصدر قراراتها فوريه ومعلنة و وان كان قصاص ينفز معلن والا من دقنه وافتله

  9. (وقال (ما في حاجة اسمها مجانية كل شئ بي قروش). ) إكتشاف جاء متأخراً جداً يا إبراهيم محمد إدريس!

  10. خبر كهذا سيفرح البشير وكيزانه فرحاً شديد فقد تمدد مشروعهم التدميري إلى أبعد مما تصوره سادتهم الأمريكان والصهاينة! أفراد حامية المفترض بهم حماية الناس ويغتصبون إمرأة، وامرأة فوق الستين. أنظر إلى الدرك الذي أوصلنا إليه البشير وعصابته! أما التعليم فالمشكلة ليست في عدم مجانيته وعدم جدواه وتقهقر مستواه وفرض الكبار من الطلاب سلطتهم على الصغار أحياناً وابتزازهم أحياناً أخرى بالتخويف والإرهاب، المشكلة في وضع أطفال في عمر الزهور مع المراهقين في مبنى واحد فينتشر اللواط والعادة السرية بين الجميع وهذا ما أراده الكيزان منذ بداية عهدهم المظلم!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..