انقطاع مفاجيء للتيار الكهربائي باستاد الخرطوم يلغي مباراة الهلال واسد البراري لعصر اليوم.. ميشو: الظروف غير الطبيعية تحدث في جميع الدول وتؤدي لإلغاء المباريات

? كتب ابراهيم الجيلي تصوير مهند فقيري
تسبب انقطاع التيار الكهربائي من ملعب استاد الخرطوم الدولي امس في الغاء مباراة الهلال ومضيفه فريق بري بطل ولاية الخرطوم مساء

امس التي اقيمت في جولة ذهاب دور الـ 16 لكاس السودان بعد تاهل الفريقين لهذه المرحلة علي حساب موردة العيلفون وبطل جبل اولياء حيث استمرت المباراة التي انطلقت الساعة الثامنة لاكثر من ربع الساعة في شوطها الاول وسط حماس وجدية من الفريقين اللذين عملا بقوة واصرار وتنافس مثير للوصول لشباك كل منهما في زمن المباراة ولكن المسئولين في اتحاد الخرطوم حاولوا اعادة التيار الكهربائي خلال 45 دقيقة هي الزمن القانوني الذي اطلق بعده قاضي الجولة حكم الفاشر عبد المجيد فضل صافرته وسط احداث وردود افعال متباينة بين المسئولين من الفريقين وانصارهما.

تشكيلة الهلال

بدا الهلال المباراة بتشكيلة تكونت من عبد الرحمن الدعيع، اتير توماس، صدام ابو طالب، ادم عثمان، يوسف محمد، اسامة التعاون، حمودة بشير، محمد عبد العاطي، نادر الطيب، عبده جابر، فيلكس سوزو وجلس في دكة البدلاء كل من جمعة جنارو، محمد عبد الرحمن، قيصر اسحق، باري ديمبا وسامي عبد الله.

تشكيلة اسد البراري

تكونت تشكيلة اسد البراري من بدر الدين في حراسة المرمي، فرحات الجمري، حسب الرسول محمد، معتصم ادم، نزار فتح الرحمن، هيثم النور، محمد محمود تاج، محمد حسين، مهند الجيلي، خالد الزومة، محمد صلاح، وجلس في دكة البدلاء الحارس محمد كوة سليمان، مختار بشري، حاتم حماد، بشري عمر ادريس، احمد ابراهيم ، ميرغني طلال واحمد ابو الجاز.

حكام المباراة

ادار المباراة الملغاة في ذهاب دور الـ 16 لكاس السودان حكم الفاشر عبد المجيد فضل وعاونه مختار اسماعيل، صبري محمد فضل، محمد عثمان فضل وراقبها اداريا ابو القاسم العوض.

دخل متواضع للمباراة

حققت مباراة الهلال وبري دخلا متواضعا بلغ اربعة الاف وستمائة جنيه وانقطع التيار اثناء المباراة مع استمرار الدخول من الجمهور لمتابعة المباراة.

تهشيم باب غرفة الكيبل

اضطر موظفو الاتحاد المحلي لكرة القدم لتهشيم باب الغرفة التي بداخلها الكيبل لتوصيل المولد الكهربائي الذي كانت مفاتيح غرفته في حوزة احد موظفي الاتحاد الذي تم نقله للمستشفي نهار نفس اليوم الذي لعبت فيه المباراة وفشل الجميع في اعادة الكهرباء في الوقت المحدد ليطلق الحكم صافرة النهاية وسط دهشة الجميع.

احداث جماهيرية متباينة

تسبب انقطاع التيار الكهربائي في احداث جماهيرية عاصفة نادت بعودة د كمال شداد وهتفت بعودته لتنظيم العمل وادارته بطريقة تحفظ للرياضة هيبتها بعد الفشل الذي وقع فيه الاتحاد المحلي لكرة القدم الذي لم يضع اي فرد منهم حسابا لانقطاع التيار الكهربائي الذي كاد يتسبب في كارثة اذا كانت المباراة دولية مع احد فريقي الهلال او بري.

الهلال وبري اجتمعا بالمراقب

عقد ناديا الهلال وبري اجتماعا بمراقب المباراة بمكاتب الاتحاد عقب صافرة النهاية وطالبا بتاجيلها ليوم الاثنين لكن المراقب ابو القاسم فضل حدد اقامتها الرابعة والنصف من عصر اليوم وقال ان قراره كان علي حسب لوائح القواعد العامة والاتحاد يمكن ان يقرر ما يراه مناسبا

[COLOR=blue]ميشو: الظروف غير الطبيعية تحدث في جميع الدول وتؤدي لإلغاء المباريات[/COLOR]

كتب:عاصم وراق
قال الصربي ميلوتان سيرادوفيتش ميشو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال عقب إلغاء مباراة فريقه أمس أمام نادي بري في منافسة

كأس السودان بسبب انقطاع التيار الكهربائي أنه غير منزعج لما حدث لأن الظروف غير الطبيعية تحدث في كل دول العالم وتؤدي إلى إلغاء المباريات وأنه يثق في أن لاعبيه رجال يستطيعون أداء المباريات في جميع الظروف في إشارة إلى الاحاديث التي ترددت بأن المباراة سوف تقام عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم وأضاف ميشو أنهم من الناحية الفنية لا يعترضون على الرغم من أن إقامة المباراة اليوم سوف يؤثر على برنامجه الإعدادي الذي وضعه لمباراة الهلال المهمة أمام ريكريتيفو دي كالا الأنجولي ضمن مباريات بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري والمحدد لها يوم الثاني من أبريل المقبل.

الهلال يتوقع وصول تاشيرات الدخول لانجولا اليوم

فتح المكتب التنفيذي بنادي الهلال خطا ساخنا مع المسئولين بنادي ريكرتيفو كالا الانجولي بخصوص الترتيب لسفر بعثة الهلال وارسال تاشيرات الدخول للعاصمة لواندا حيث جاء رد النادي الانجولي بارسال تاشيرات الدخول اليوم حتي يتمكن الهلال من نقل بعثته في التوقيت الذي اخطر به منافسه الانجولي.

قوون

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..