أخبار السودان

المرض يوشك أن يتحول إلى وباء.. والسلطات تمنع التصوير

علمت (الراكوبة) من مصادر واسعة الإطلاع، أن مرض الزائدة الدودية بين أهالي بعض المناطق بولاية الجزيرة تصاعد بصورة كبيرة، ووصل مرحلة الوباء، بحسب بعض المختصين. في وقت سجلت فيه المشافي أكثر من (60) حالة إصابة بالمرض.
وقالت المصادر، إن السطات الصحية بولاية الجزيرة منعت فريق قناة الشروق الفضائية المقرّبة من الأجهزة الأمنية من التصوير وإجراء تحقيق ميداني عن المرض الذي أوشك أن يتحول إلى كارثة حقيقية، وفقاً لمصادر بالمنطقة.
إلى ذلك، أقر مدير عام وزارة الصحة بولاية الجزيرة، الدكتور نزار القدال، بإجراء عمليات جراحية لحوالي (61) حالة، منوهاً إلى أن مستشفى مدينة الهدي بمحلية المناقل استقبل مرضى تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 25 سنة، يعانون من آلام بالجانب الأيمن بالبطن، عند الموقع التشريحي للزائدة الدودية.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخواني الاعزاء انا بسأل من بروف اسمه مصدق العوض الضو من ابناء فطيس الجزيره هجر السودان من زمن بعيد راجل صديق عزيز علي لكن انقطعت اخباره عني من ايام الثانوي العالي وهو اعتقد درس ميكانيكا جامعة الخرطوم ثم عمل استاذ في احدي الجامعات الاندونوسيه او الماليزيه وهو من اذكي الطلاب الذين كانوا في دفعتنا لم انسي ابدا هذا الصديق العزيز فهل من يدلني عليه جزاكم الله خير…..

  2. السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخواني الاعزاء انا بسأل من بروف اسمه مصدق العوض الضو من ابناء فطيس الجزيره هجر السودان من زمن بعيد راجل صديق عزيز علي لكن انقطعت اخباره عني من ايام الثانوي العالي وهو اعتقد درس ميكانيكا جامعة الخرطوم ثم عمل استاذ في احدي الجامعات الاندونوسيه او الماليزيه وهو من اذكي الطلاب الذين كانوا في دفعتنا لم انسي ابدا هذا الصديق العزيز فهل من يدلني عليه جزاكم الله خير…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..