الاتحادي يعلن مقاطعته لانتخابات 2020 والجاكومي يشن هجوماً عنيفاً على “نواب الغفلة”

في إتصال هاتفي لـ “الراكوبة” تبرأ الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل من ما رشح عن دعمه لموقف المؤتمر الوطني داخل البرلمان في إجازة قانون الانتخابات .
وأعلن أمين التعبئة السياسية بالحزب محمد سيد أحمد “الجاكومي” مقاطعة حزبه لانتخابات 2020 نافيا أن يكون الحزب قد وافق على إجازة القانون .
وشن سيد أحمد هجوما لاذعا على النواب الذين ادعوا تمثيلهم الحزب ومواقفتهم على القانون ووصفهم بنواب الغفلة. وشدد على أن مواقفهم شخصية ولا تمثل بأي حال من الاحوال رؤية الحزب التي اعلن عنها قبل يومين وخطه الداعم للقوى السياسية والواقف إلى جوار الشعب السوداني والذي يعاني يوماً ويقضي الساعات الطوالي متنقلاً مابين صفوف العيش إلى صفوف الجازولين ، والغالية أنهكها الفقر والجوع والمرض والدولى غافة عنهم تماماً، وإنحصر كل همها في ضرورة تمرير هذا القانون الشنيع. والذين صوتوا منتحلين إسم الحزب يعلمون علم اليقين أنهم يسبحون عكس التيار ، وأنهم دخلاء على تاريخ الحزب ونضالاته الشرسة وتضحياته الجسام.
لكن بكل أسف هناك فئه محسوبة على الحزب الاتحادي يتم إستثمارها لتشتيت الشمل لا لجمعه، وقال ماحدث من مهزلة اليوم تمثل من قاموا بها، أما القيادات الوطنية والقواعد الحزبية المنتشرة في بقاع السودان موقفها واضح وصريح لا للمشاركة لا لاجازة هذا القانون الشائه الكسيح، وأن التاريخ سيسجل هذه السقطات.
أما الحزب الاتحادي الديمقراطي وشبابه البواسل بل وحتى كهوله لا لهذا النظام وليذهب إلى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليه.

تعليق واحد

  1. و لا انتو نافعين و لا الوطنى نافع و لا الشعبى نافع و لا الامة نافع و لا الشيوعى نافع و لا الححركة الشعبية نافعة و لا العدل و المساواة نافعة و لا حركة عبد الواحد الظقظاق نافعة و لا حركة العدالة نافعة كرهناكم عدييييل و كلكم عملاء و خونة تستاهلوا الرصاص فى نص الراس ثم الحرق بالجاز فى أكبر كوشة.

  2. و لا انتو نافعين و لا الوطنى نافع و لا الشعبى نافع و لا الامة نافع و لا الشيوعى نافع و لا الححركة الشعبية نافعة و لا العدل و المساواة نافعة و لا حركة عبد الواحد الظقظاق نافعة و لا حركة العدالة نافعة كرهناكم عدييييل و كلكم عملاء و خونة تستاهلوا الرصاص فى نص الراس ثم الحرق بالجاز فى أكبر كوشة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..