أخبار السودان

أعلن عن نفرة لمسح شعار “تسقط بس”.. الوطني: “يجب أن لا نخجل ودايرين السودان كلو كيزان”

أعلنت دائرة التعليم العالي بأمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني عن مبادرة جديدة باسم”نفرة اصطفاف العزة” من بين أعمالها مسح شعار”تسقط بس” من جدران الشوارع والمنازل، وقطع أمين أمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني هشام التيجاني أن أخلاقهم لا تسمح لهم بمواجهة الشعب السوداني الذي وصفه بالطيب.

واتهم هشام جهات بأنها تسعى لإحداث مواجهة بين الوطني والشعب. وانتقد في مخاطبته نفرة اصطفاف العزة لدائرة التعليم العالي بأمانة الطلاب، من زعم أنهم يثيرون الكراهية بمواقع التواصل.

من جهته، دعا رئيس القطاع الفئوي بالمؤتمر الوطني ولاية الخرطوم سر الختم الأمين عضوية الحزب بأن لا تخجل أو تتوارى من الناس.

وقال” يجب أن نرفع رأسنا ولا نتوارى، ودايرين السودان كله يبقى كيزان”.

وأضاف” النخلة الطويلة الفيها بلح بجدعوها بالحجارة”.

 

آخر لحظة

‫4 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههه النخله شنو ؟؟؟ والله كونو تدعو بعدم الخجل دى براها كفايه لو بتفهم طبعا يا اهبل … من الاساس البيخلى الدعوه لعدم الخجل من انتماءك شنو ؟ مش معناها فى شئ وناس خجلانين منو من اصلو يامتخلف … وده الخلاك تفتش فى جنس كلامك ده ..والله الكيزان ديل فعلا استقطبو اجهل واتفه الشخصيات السودانيه … تنظيم لايمكن ان ينتمى ليه شخص عندو زرة كرامه او انسانيه او حتى فهم بسيط ..تفوووووووووووو عليكم ياحثالة البشر …الى الجحيم باذن الله

  2. طارق على قولك تفوو عليهم و إلى مزبلة التاريخ و تسقط بس بقت ليكم كابوس تاني خلاص حفرناها في قلوبكم و في عيونكم و الآن باقي القليل جدا ان شاء الله و يتم اسقاطكم نهائياً اسقاطكم إلى الدرك الاسفل من الجحيم حيث تنتمون مع فرعون و ابليس و جميع الظغاة من اشكالكم وو امثالكم

    1. يعني أنتو خجلانين من انتماءكم للمؤتمر الوثني ، يعني عارفين ما غبيانين ولا مغرر بيكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..