أخبار السودان

رئيس لجنة الحريات في الكونغرس يلتقي عمر الدقير

الراكوبة: عبد الوهاب همت

علمت الراكوبة ان بيليركس رئيس لجنة الحريات في الكونغرس والذي يزور السودان ضمن الوفد الامريكي المتواجد في الخرطوم هذه الأيام سيلتقي صباح اليوم الأحد ١٧ مارس ٢٠١٩ بالباشمهندس عمر الدقير رئيس حزب المؤتمر السوداني، وذلك ضمن اللقاءات التي يجريها الوفد الأمريكي مع قيادات المعارضة السودانية، وعلى الرغم من عدم استطاعتنا معرفة مكان اللقاء وهل سيكون مفتوحاً أمام الاعلام إلا انه من الراجح أن يتم اللقاء في منزل السفير الأمريكي في الخرطوم.

‫2 تعليقات

  1. تصحيح واجب
    العضو غوس بيلراكيس Gus Bilirakis (جمهوري من ولاية لفوريدا) ليس رئيسا للجنة الحريات بالكونغرس كما ورد في الخبر وفي مصادر اخرى، اذ لا توجد بالكونغرس لجنة تسمى لجنة الحريات.
    عضو الكونغرس المذكور هو عضو بكتلة الحريات وهي كتلة خاصة بالحزب الجمهوري ولا علاقة لها بالكونغرس كمؤسسة

  2. الوفد جاء ليناقش مع البشير والحكومة صناعة الغرب موضوع استقرار 800 عنصر داعشي ن دول أوربا ومعهم عوائلهم م في السودان بعد أن رفضت الدول الأوربية استقبالهم وهم يحملون جنسياتها ….. عرفتوا السبب لماذا لا تقف الدول الغربية وأمريكا مع ثوار السودان ومساعدتهم في التخلص من البشير وهو مطلوب دولياً … هذه الحكومة تحفظ للغرب مصالحه في السودان وتنفذ جميع طلباته وأكثر فلماذا تذهب وتأتي حكومة وطنية بحق وحقيق ترفع شأن السودان ولا تكون عميلة للغرب وأمريكا وروسيا واسرائيل ….. المطلوب في الدول العربية والأفريقية حكومات عميلة ورؤساء عملاء يخدمون الأجندة الغربية والنصرانية واليهودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..