أخبار السودان

فيديو: طلقة طائشة تتسبب في مقتل موظف بعمارة شهيرة بالخرطوم

لقي موظف استقبال بشركة (ONGC) مصرعه صباح اليوم الأحد وذلك بالطابق السادس في عمارة الهيئة العربية للإنماء والإستثمار الزراعي.

وروى مدير مكتب قناة الجزيرة في الخرطوم المسلمي الكباشي والتي تتخذ من نفس الموقع مقراً لها: “أن الموظف انتشلته طلقة من جهة الجنوب أو الجنوب الشرقي فأصابت قبله واردته قتيلاً).

وتشير متابعات (التيار) بأن دوي الطلقات النارية ظلّ متواصلاً منذ انطلاق الوقفة الاحتجاجية أمام القيادة العامة للقوات المسلحة في السادس من أبريل الجاري كما شهد الموكب مساء أمس استشهاد (5) شبان بطلق ناري.

وعلى صفحتها بفيسبوك كانت الصحفية درية قمبو قد كتبت:

أخلت إدارة الأمن بمباني الهيئة العربية للتنمية والانماء الزراعي كامل بنايتها ،بعد وقت قصير من سحبها كل شاغلي العمارة للمخابئ الأرضية على إثر مقتل موظف الأمن معز حسن عثمان برصاصة مباشرة في الصدر صباح اليوم.

وقال شهود عيان إن قناصاً من مؤسسة مجاورة أطلق رصاصته صوب الرجل الذي كان يقف في شرفة الطابق السادس عند اندلاع اشتباك بين الجيش وقوات مهاجمة للمعتصمين، وخرج معز لمتابعتها من مقر شركة النفط الهندية التي يعمل بها في عمارة الهيئة العربية.

وأغلق أمن الهيئة البناية بالجنازير والأقفال الحديدية بعد إجلاء جل الموظفين التابعين للهيئة والجهات الاخرى المستأجرة في المبنى.

*الصورة للشهيد معز
#تسقط_بس
#اعتصام_القيادة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..