مسلسل «فاطمة» يحقق أعلى نسب المشاهدة في العالم

استطاع مسلسل فاطمة التركي ان يحقق ارقام مشاهدة عالية وغير مسبوقة لاي مسلسل عربي او مدبلج على الاطلاق، وذلك بعدما استطاع المسلسل الذي يحكي قصة شابة تركية تتعرض للاغتصاب المتكرر من عدد من المقربين لها ان يتعدى حاجز المائة مليون مشاهد عربي. وحسب جريدة «نورت» افادت المؤسسة العربية للاعلام الموجودة في بيروت وفقا لمصادر اعلامية ان حلقات المسلسل تشاهد من أكثر من مائة مليون متفرج عربي وهو رقم غير مسبوق ولم يتحقق الا لبعض القنوات الاخبارية كالجزيرة اثناء تغطيتها لاحداث 11 سبتمبر وحرب أميركا على العراق.

واكدت المؤسسة في التقرير الذي نشر مطلع هذا الاسبوع ان المسلسلات العربية والمدبلجة لم يسبق ان وصلت الى هذا الحد من المتتبعين، كما اشارت الى ان الرقم قد يكون اكبر بكثير خصوصا ان قاعدة بيانات محرك البحث الاشهر غوغل قد اكدت ان «مسلسل فاطمة» هي الجملة الاكثر بحثا على الصعيد العربي.

الجدير بالذكر ان مسلسل فاطمة هو مسلسل تركي يتم عرضه على العديد من الشاشات وبدبلجة سورية جيدة للغاية، وقد استطاع المسلسل بحبكته الدرامية المميزة وشخصياته الواقعية ان يجذب المشاهد العربي لمتابعته خصوصا في مصر ودول الخليج، كما ان بحثا بسيطا على الانترنت سيظهر ان حلقاته هي الاكثر مشاهدة على مواقع اليوتيوب وغيرها من مواقع تحميل الحلقات التلفزيونية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..