أخبار السودان

قوى إعلان الحرية والتغيير تطالب المواطنين بكسر حظر التجول

كسراً لشوكة النظام

كسر حظر التجول لكسر شوكة النظام

النظام الفاسد والساقط فعلياً يتعلق بآخر قشة في ترسانته البائسة، يحاول خداعنا باستبدال سفاح بآخر أكثر دموية في مسرحية هزيلة الإخراج لوقف المد الثوري لشعبنا العظيم.

قد يتجرأ النظام المتساقط على اعتقال بعض الثوار لبعض الوقت، ولكن، ما لا طاقة له به هو اعتقال شعب كامل وحظر حريته وتقييد حركته. النظام ضيف الباطل، وها هو يحدد لأهل الحق أين يروحون ومتى يغدون، عبر قانون حظر التجول. إن حرية هذا الشعب العظيم مما لايمكن حظره ولا تقييده، فلنكسر حظر التجول ونضع الأمور في نصابها.

ثورتكم مستمرة، في ساحاتكم التي اعتصمتم فيها، في بلدكم الذي اعتصمتم بحبله. وسنظل أوفياء لدماء الشهداء، نستكمل الطريق الذي افترعناه سوياً ثوار أحرار. الثورة مستمرة:

– نواصل الخروج في مواكب هادرة بالعاصمة القومية ونتجه لساحة اعتصامنا العظيم أمام القيادة العامة لقوات شعبنا المسلحة، مع الإغلاق الكامل للكل الشوارع.
– نواصل الخروج في مواكب هادرة بقرى ومدن الأقاليم والاعتصام أمام مقار حاميات ووحدات قوات الشعب المسلحة، مع الإغلاق الكامل للشوارع والطرقات.
– لن ننصاع لمحاولات فرض حظر تجوال، نبقى سوياً في الشوارع ونقاوم سلمياً.
– نفعل أداة الاضراب الشامل في كل قطاعات العمل العامة والخاصة وإغلاق كافة المحال التجارية.

لن نتراجع شبراً حتى إسقاط النظام كاملاً، وتسليم السلطة لحكومة انتقالية مدنية وفقاً لما أقره إعلان الحرية والتغيير الذي تواثقت عليه جماهير شعبنا العظيم. لن نبرح الشوارع حتى تنفيذ العدالة الانتقالية قصاصاً لكل شهداء شعبنا واسترداد أموالنا المسلوبة من سارقي المال العام.
نناشد ضباط وضباط صف وجنود قوات الشعب المسلحة الانحياز الكامل لخيار جماهير شعبنا والدفاع باستماتة وعدم الانصياع لأوامر طغمة كيزان الانقلاب الصوري الفاشل وعزلها.

قوى إعلان الحرية والتغيير
١١ أبريل ٢٠١٩

#الشارع_بس
#لم_تسقط_بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..