أخبار مختارة

بيان من ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة الشرفاء حول مليشيا الدعم السريع

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ))

جماهير شعبنا الأبي.

لقد ظل أبناؤكم من شرفاء ضباط وضباط صف وجنود قوات الشعب المسلحة الباسلة يراقبون الأحداث التي تنتظم البلاد في هذه الأيام العصيبة من تاريخ وطننا الحبيب. وقد تمثلت هذه الأوضاع من تمدد وتغلغل مليشيات الدعم السريع بقيادة المرتزق المأجور محمد حمدان دقلو وقد لاحظ الشرفاء من قوات الشعب المسلحة محاولات سيطرة مليشيات الدعم السريع على الأوضاع الأمنية في البلاد ولا نخفيكم سرا من مخاوفنا من محاولات تفكيك قواتكم المسلحة التي تمثل أعرق الجيوش في أفريقيا بل في العالم أجمع ومحاولات إستبدالها بمليشيات الدعم السريع الغاشمة والمأجورة التي روّعت وقتلت الآمنين في دارفور هذا فضلاً عن الممارسات غير المسئولة لأفراد هذه المليشيات بالإضافة إلى تفلتات وتصريحات قائدها المأجور في حق دول ذات سيادة مما يدل على إفتقاره لأدنى معايير الدبلوماسية والحصافة السياسية التي ربما تقود البلاد بأجمعها إلى ما لا يحمد عقباه في ظل غض الطرف الواضح والموقف المخزي لقادة القوات المسلحة المتمثلة في المجلس العسكري واللجنة الأمنية.

جماهير شعبنا الوفي، تعلمون تماما تاريخ دعم وتكوين هذه المليشيات من قبل النظام البائد كأكبر عملية للخيانة الوطنية والغباء السياسي وقصر النظر للنظام البائد.

جماهير شعبنا الصامد، لقد قرر الشرفاء والوطنيون من ضباط وضباط الصف وجنود الوقوف موقفاً وطنياً خالصاً في هذه اللحظة التاريخية والمطالبة بحل وتفكيك مليشيات الدعم السريع وتجريد قادتها المأجورين من الرتب الممنوحة لهم زورا وبهتانا وتقديمهم لمحاكمات فورية عن جميع الجرائم المرتكبة ضد الآمنين في دارفور.

ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة الشرفاء

28 مايو 2019

‫2 تعليقات

  1. معا الأسف موقغ القوات المسلحه في القياده كان اسواء من الجنجاويد حين تفرجوا على الشباب يقتل بدم بارد ولم بحركوا ساكنا.،،؟؟ اعتقد حل جميع القوات والجيوش وأعاده صياغتها على أسس قوميه ووطنيه هو الأفضل فلم يعداو تعد هناك ثقه في تربية ونتاج نظام البشير البا يس مابين عملا ومرتشين وخونه….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..