(داعش)، تأمر بختان كل النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 11 و 46 عاماً

أعلنت الأمم المتحدة اليوم الخميس، أن عناصر تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، أمروا بختان كل النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 11 و 46 عاماً في العراق.

وقالت المسؤولة الثانية للأمم المتحدة في العراق جاكلين بادكوك، خلال حديث عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة نظم بجنيف: “إنها فتوى صادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية، أبلغنا بها للتو”.

وأقدم عناصر داعش، على رجم امرأة حتى الموت في الرقة شمال سوريا، بعد اتهامها بـ”الزنى”، وأحضرت المرأة بعد صلاة العشاء إلى السوق الشعبي في مدينة الطبقة، حيث تم رجمها حتى فارقت الحياة.

تعليق واحد

  1. معنى الكلام دا العراق سيكون محتاج لطهارات خاصة وان وزارة العمل والتنيمة البشرية في السودان قالت قبل فترة انها تبحث في فتح اسواق العمل للسودانيين بالخارج.. الوظيفة طهارات من الاناث يمتنع تقديم الرجال.. عالم غريب مصائب قوم عند قوم فوائد ؟؟ نحن نؤيد حملة (سليمة ..دعوها سليمة)..
    يا جماعة الحاصل شنو ؟ في العالم دا هو الاسلام المفترى عليه اصبح كل من هب ودب يعمل حزب ويفتى على كيفه ؟ وهل مثل هذا الخبر صحيح ولا مكذوب وداعش دي كمان جاتنا من وين؟؟

  2. تنظيم دايش دا طلع لينا من وين كمان

    اول مرة اقتنع انو موقع السودان فعلا استراتيجي لأنو بعيد من دول الخليج و الشام المتخلفة دي

  3. إتفاق بين جهاز الأمن وخطيب (داعش) بعد تحذير واشنطن لرعاياها من السفر للسودان : –
    إستدعى جهاز أمن البشير، محمد علي الجزولي خطيب السلفية الحربية والقيادي في تنظيم القاعدة ? فرع السودان ، أمس الأول 21 يوليو .

    وقال مصدر مطلع لـ (حريات) ان إستدعاء القيادي السلفي الذي يدعو يومياً وبعلم السلطات وتحت حمايتها لبيعة قائد (داعش) أبوبكر البغدادي ، جاء بعد تحذير الحكومة الأمريكية لرعاياها من السفر للسودان .

    وأضاف ان الجزولي الذي يعرف وسط أنصاره بممثل (داعش) في السودان كان قد طالب في خطبته بمسجد المعراج بالطائف الأسبوع الماضي بمهاجمة المصالح الامريكية في البلاد وعلى رأسها السفارة الأمريكية .

    وقال المصدر ان ( جهاز الأمن الذي يوفر الحماية لخطيب داعش وتحت المخاوف من تصنيف واشنطن رسمياً لحكومة الخرطوم بدعم التنظيم الإرهابي ، قام بإستدعاء خطيب السلفية الحربية لساعات معدودة حتى يصور الأمر وكأنه إعتقال ) ، مضيفاً : (مع ان جهاز الأمن الذي يمنع أي وقفة أو تظاهرة سلمية يرعى تجمعات السلفية الحربية وأنصار التنظيمات الإرهابية كالقاعدة وداعش ويسمح لهم بالتظاهر في وسط الخرطوم بل وبالقرب من مقر جهاز الأمن).

    وسبق نظم محمد على الجزولى وقفة مناصرة لتنظيم داعش الاكثر تطرفاً من مسجد المعراج بالخرطوم ، الجمعة 20 يونيو .

    وأضاف المصدر ان الخطيب الجهادي غادر مقر جهاز الأمن بعد ساعات ( تم فيها الإتفاق معه على وقف الخطب التي يلقيها على أنصاره مؤقتاً حتى تهدأ الأمور).

    جدير بالذكر ان محمد علي الجزولي يشكل مع عبد الحي يوسف ومحمد عبد الكريم وكمال رزق ما يسمى بالجهادية الحربية ? فرع تنظيم القاعدة السوداني الذي ينادي بإستهداف المصالح الغربية في البلاد وطرد السفارات الغربية من الخرطوم .

    وسبق أحرق أفراد التنظيم السفارة الألمانية بالخرطوم في 14 سبتمبر 2012 ، حيث إقتحموا مقر السفارة وانزلوا العلم الألماني ووضعوا مكانه علم تنظيم القاعدة المعروف باللون الأسود ويحمل الشهادتين فوقه !

  4. طبيعى جداً يفكرو كدة لأنهم عقولم كلها مختونة ….

    الغريبة ما سمعنا انهم رجموا ليهم راجل ، المتأسلمين ديل دايماً تفكيرهم كلو فى رؤوس ذكورهم ورؤوس ذكورهم اصغر من عقولهم على قول بت مجذوب

  5. يعلن مكتب ابو جمال عن حوجته لطهارين و طهارات للعمل بالعراق و سوريا بالشروط التالية :

    1< اجادة الطهور بكافة انواعه فرعوني .. سني .. بالطوة .. بالجبنة 2< بكالريوس في علم التشريح ( عشان ما تضيع مستقبل ناس ) 3< سرعة في القطع و التوضيب ( لأنو العدة نحنا مأجرينها ) 4< اللون يكون ابيض و سليم الخلقة ( عشان العراقيين و الشوام بحبونا ) 5< بالنسبة للطهارين الضكور شرط يكون خايب ( عشان ما تصدر منو حاجات تفضحنا ) و يجب اثبات الخيابة عن طريق شهادة من اللجنة الشعبية بالحي ( بعد تدفع الرسوم طبعا ) 6< مكتب ابو جمال غير مسؤول لو لموا فيك ناس داعش و طهروك انت زاتك ( رغم انك مطهر )و شكرا على تعاونكم .. اخر يوم لاستلام الطلبات في يوم زفاف نائبة البرلمان سامية قدوم السمبر

  6. يا جماعه دا ما موضوع هزل – واليعلم الجميع انوا داعش بتاعتنا -الحاكمانا من 25 سنه = لو لقت فرصه ح تعمل اكتر من كدا – الفكر واحد =السلفي – الاخواني – والداعشي كلو موتمر وطني – دا ما موضوع بتاع ضحك – داعش موجوده معاكم

  7. اقترح ابتعاث النائب البرلماني دفع الله حسب الرسول كخبير ختان نسوان بجميع انواعه الى دولة داعش الاسلامية
    بختك ياعم اهو لقيت ليك عمل في الخارج والدفع بالدولار كمان وفرصة نرتاح منك شوية بلى يخمك
    اللهم اني صائم

  8. الختان السني مفيد جدا للمرأة,فهو يزيد من نضارة الوجه و جمال الساقين…الختان السني يتم بقطع جزء صغير جدا من اعلى البظر مثل حبة القمح,ليس فيه خياطة او خلافه…سوف يفاجأ الكثرين منكم لو علموا ان اكثر 80% من البنات الاثيوبيات مثل هذا الذي نسميه سني(دون خياط)..انا شخصيا من انصار هذا النوع من الختان و لا ارى فيه اي ضرر للمرأة,بالعكس يفيدها كثيرا…عن أنس بن مالك ، أن النبي ? صلى الله عليه وسلم ? قال لأم عطية ختَّانة كانت بالمدينة : ” إذا خفضت فأشمي ولا تنهكي ؛ فإنه أسرى للوجه ، وأحظى للزوج ” .و للامانة ان بعض العلماء ضعف هذا الحديث

  9. ختان الاناث العرب ديل ما عندهم الكلام ده يكون اقترحوهو ليهم علماء الكيزان فى السودان, يظهر بدو يصدرو افكارهم المتخلفة للمتخلفين زيهم.

  10. كيف يعرف التنظيم أن المرأة التي عمرها فوق ال 18 عاما مختونة أم لا؟ أصبح لدينا أكثر من تفسير للإسلام ولا ندري ماذا يراد بنا؟

  11. انا ماعارف هوس السلفيين مع المرأة دة شنو؟عندنا امام المسجد عندو جن اسمه(لقد انتشر الزنا من حولنا يا احباب الله)!!قلت له عقب احدى الجمع:دة قذف جماعى لأن (الحوْل)يشمل كل المساكن حول المسجد حال خطبتك:وعليه ينبغى أن تُجْلَد ثمانين جلدة عن كل بالغ عاقل ذكر او انثى فى هذا النطاق لانه اتهام دون بيِّنة!!ثم انتم تصرون على القاء المواعظ عقب الفراغ من صلاة الجمعة بينما الاية تقول:فإذا قضيت الصلاة فانتشروا فى الارض!!فياخى انتشر خلى الناس تشوف مصالحها!!

  12. مفروض لحكومتنا الرشيده ابتعاث السيد حسبو الشتت قصبو خبير عالمي في ختان النسوان بعدين نقترح ان يأخذ معه حداد حريف لسن الطواري والكواريك عشان من عمر 30 الي 46 القطع بكون صعب يحتاجن لمنشار كهربائي وبعدين حسبو ساعة يجي يسافر يملص شراباتو ديل الذي المدس ديل

  13. الناس في شنوووووووووووووووو وداعشششششششششششششششششششششششششش في شنووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  14. انه الهوس للذين عقولهم بين فخذيهم.

    علي كل العالم الوقوف بقوة ضد هذا الهوس الديني ومحاربة هؤلاء المخبولين بلا هوادة.

  15. فعلا نحنا نفكر فى داعش المعانا هنا
    ديل لو لقو فرصه اخطر داعش على وجه الارض
    يطهر ان كل التنظيمات الاسلاميه بقت تجاريه
    للقتل والنهب والاحتيال والكذب

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..