بيانات - اعلانات - اجتماعياتبيانات وإعلانات واجتماعيات

بيان هام من تجمع ضباط الصحة حول ترشيح تجمع المهنيين السودانيين للمجلس او السيادي

شعبنا الابي والثائر
الزميلات والزملاء الشرفاء بتجمع ضباط الصحة
بالأمس قد طوي السودان صفحة سوداء من تاريخ حكم الشمولية والدكتاتورية البغيضة ليعلن ميلاد دولة الحرية والعدالة والحكم الرشيد سطر فيه أبناءه اروع بطولات النضال وقدموا فيها أرواحهم الطاهرة مهرا لرفعة البلاد .
نبارك لكم توقيع الإتفاق الذي جاء ممهورا بدماء الشهداء الذين استبسلو وارتقوا وواجهوا الرصاص بصدور عارية من أجل مسيرة الثورة وبلوغ مدنية الدولة والديمقراطية.
إننا في تجمع ضباط الصحة كنا في صف واحد مع إخوتنا في تجمع المهنيين السودانيين يوم أن لبينا نداء الثورة واضعين دين الشهداء في رقابنا حتى تتحقق أهداف الثورة ملتزمين في صف واحد نشد عضد التجمع وساعده واقفين جنبا إلى جنب حتى بلغنا هذا اليوم التاريخي .
ويوم أن واجهتنا عثرات في محيطنا المهني كنا نظن الذي استنصرناه بالأمس سيقومنا لأننا نمثل عضو من جسد هذا المارد العظيم ما أن اشتكينا من حمى إلا ويقوم بالتطبيب ولكن قد رميتمونا في قارعة الطريق جراء إصدار أمر بتجميد عضويتنا ليجمد نشاطه مع رفقائنا في النضال.
الزميلات والزملاء الشرفاء
بالرغم من قسوة التجميد ظللنا في تجمع ضباط الصحة نعمل في صمت حتى لانقع في فخ التخوين وشق الصف الوطني وننادي بالمؤسسية والشفافية التي نعتبرها من صميم مبادئ ثورة ديسمبر الظافرة.

وقبل ان تجف دماء الشهداء ويجف مداد توقيع الإتفاق أطل علينا تجمع المهنيين السودانيين بالترشيح في مجلس السيادة،الذي قضي قرار ترشيحه، وتسمية أ. طه عثمان .
وعملا بمبادئ المؤسسية والشفافية وإلتزامنا لهذا الشعب الأبي وتجاه زملاءنا الكرام، فقد كان لزاماً علينا
إننا في تجمع ضباط الصحة
نرفض رفضا تاما لقرار الترشيح لمجلس السيادة لما يتناقض ذلك بالقرار المسبق للتجمع بعدم الترشح والمشاركة في مجلس السيادة . كما اننا نرفض ترشيح اي عضو في التجمع والذي يعتبر خرقا لقرارت مجلس التجمع السابقة بعدم مشاركة تجمع المهنيين السودانيين في مجلسي السيادي والتنفيذي.
الزميلات والزملاء الشرفاء ونحن إذ نتخذ قرار رفضنا هذا املأ بمبدأ الديموقراطية وعملا بمبدأ المؤسسية والشفافية.

عاش نضال الشعب السوداني

اللجنة المركزية لتجمع ضباط الصحة 19 أغسطس ٢٠١٩م

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..